12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

  المجلس الأعلى للجامعات يوافق على إنشاء جامعة المنوفية الأهلية

2021/01/24 01:29 PM | المشاهدات: 443


  المجلس الأعلى للجامعات يوافق على إنشاء جامعة المنوفية الأهلية
جهاد صبري فايد

قال الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، ان المجلس الأعلى للجامعات وافق على إنشاء جامعة المنوفية الأهلية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، للحصول على موافقة رئيس الجمهورية ،ليبدأ المخطط الزمني، للإنشاء وبدء الدراسة بها لتقديم خدمة تعليمية متميزة عن طريق البرامج النوعية الجديدة، لتأهيل الخريجين لسوق العمل، والاهتمام بالبحث العلمي في مختلف المجالات التي تحتاجها مصر ،وتشارك فى صناعة المستقبل.

 

 

إقرأ أيضًا/إغلاق 2862 منشأة ومركزاً للدروس الخصوصية لمخالفة الإجراءات الإحترازية بالغربية

 

 

عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري، أمس السبت، في جامعة حلوان برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وحضور الدكتور محمد لطيف أمين المجلس ورؤساء الجامعات.

 

 

إقرأ أيضًا/التعليم العالى...الإستعدادات النهائية لإمتحانات الفصل الدراسى الأول

 

 

وشدد وزير التعليم العالي على ضرورة اعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول، خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير القادم، والتي تبدأ بعد انتهاء إجازة نصف العام مباشرة، مشيراً إلى أن المجلس الأعلى للجامعات ينعقد بشكل مستمر، لتقييم الموقف الحالي بشأن جائحة فيروس كورونا المستجد بشكل يومي.

 

 

إقرأ أيضًا/وفاة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

 

 

كما أكد عبدالغفار، على أهمية استغلال فترة إجازة منتصف العام لاستكمال كافة الاستعدادات، لاستكمال الدراسة بعد انتهاء الإجازة، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية بكل الجامعات.