12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عجلان: مدارس القليوبية علي أتم استعداد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة.

2020/06/01 03:08 PM | المشاهدات: 1603


عجلان: مدارس القليوبية علي أتم استعداد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة.
مريم شديد

==
إقرأ أيضاً/"نظام طبى جديد من جامعة بنها... لمواكبة المستجدات الحالية"
==

قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن جميع مدارس المحافظة علي أتم استعداد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر ان تبدأ في ٢١ يونيو القادم.

واكد عجلان للجمهورية اونلاين: انه تم اخذ الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا لحماية الطلاب، وقد تم تطهير وتعقيم المدارس واصبحت جاهزة لاستقبال امتحانات الثانوية العامة في اي وقت.

واضاف عجلان: ان المديرية حرصت أيضا علي أن يكون داخل كل لجنة فرعية بحد أقصى 14 طالبًا للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب وفقا لتعليمات الوزارة. 

==
إقرأ أيضاً/التعليم العراقي..طلبة الجامعات يتصدرون تويتر
==

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ان الوزارة تعمل فعليا علي توفير الكمامات حتي يتم توزيعها على الطلاب قبل دخول اللجان الامتحانية.

مضيفا أنه تم الاتفاق مع مجالس الأمناء في كافة الإدارات بضرورة التواجد للمشاركة فى تنظيم ومتابعة دخول الطلبة دون تدافع لأداء الاختبارات .

ومن المقرر انطلاق امتحانات الدور الأول لشهادة اتمام الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019 بداية من يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 حتى يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم قد شدد علي تنفيذ جميع الإجراءات حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب وذاك من خلال ناحية التعقيم وتطهير اللجان قبل بدء الامتحانات.

==
إقرأ أيضاً/تأجيل الثانوية العامة!
==