12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

قرارات جديدة لوزارة الإسكان

2020/12/16 12:24 PM | المشاهدات: 1160


قرارات جديدة لوزارة الإسكان
ضحي محمد

اجتمع اليوم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور "عاصم الجزار" مع عدد من الأعضاء عن طريق الفيديو كونفرانس، للموافقة على طلبات مد المهلة المقدمة من العملاء المخصص لهم قطع أراضى سكنية وبالفعل تم مد المهلة بدون مقابل لاستكمال تنفيذ الأراضى مراعاة للظروف التى تمر بها البلاد.

إقرأ أيضاً:قرار السيسي الجديد بشأن كورونا

 وصرح وزير الإسكان أن المهلة تم مدها لمدة 3 أشهر وتضاف تلك المدة إلى المدة الأصلية والتى من ضمنها استخراج التراخيص وتجديدها باستثناء أراضى ابنى بيتك.

إقرأ أيضاً: القبض على عدد من رجال الأعمال

وجاءت هذه القرارات وفقاً لبعض الشروط منها سداد جميع المستحقات المالية، وعدم وجود مخالفات بنائية على الأرض، وإذا وجدت أي دعاوى قضائية مرفوعة ضد الهيئة أو الأجهزة لابد والتنازل عنها.

إقرأ أيضاً:إنجازات وزارة قطاع الأعمال العام

كما وضح الدكتور عاصم الجزار، أنه سيتم إقامة مجمع صناعات غذائية لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية علي قطعة أرض بمساحة 148965م2 التابعة لمنطقة المطورين الصناعية بمدينة السادات.

 

بالإضافة إلى إقامة دار مسنين غير قابلة للربح على قطعة أرض بمدينة المنصورة بمنطقة خدمات رقم 3، والجدير بالذكر أنه ستيم بناء محطة طاقة شمسية مقابل الانتفاع تابعة للشركة المصرية اليونانية للطاقة الشمسية على مساحة 110 فدان بمدينة العاشر من رمضان.