12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تعليق الفنان فتحي عبد الوهاب علي أزمة تامر حسني 

2020/11/17 08:12 PM | المشاهدات: 387


تعليق الفنان فتحي عبد الوهاب علي أزمة تامر حسني 
فاتن شحته

قام الفنان "تامر حسني" بنشر رسالة لمصالحة زوجته "بسمة بوسيل" عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وتفاعل معه الكثير من الجمهور والفنانين بردود فعل طريفة وبخاصة بين أواسط الفنانين وبخاصة بعد أن وصفها "متهورة بس بحبك".

 

اقرأ أيضاً/هبة مجدي تشارك فى السباق الرمضاني بمسلسل "موسي"

 

وقام الفنان "فتحي عبد الوهاب" بنشر عبر صفحته الرسمية Facebook، صورته محمولاً من قبل الفنان "ياسر جلال" وعلق عليها "متهور بس بحبك".

 

وكانت "بسمة" قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان "تامر حسني"، وأنهما بصدد التحضير لأوراق الطلاق حاليا، وكتبت بسمة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على Instagram: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

 

اقرأ أيضاً/"طحن في طحن "أحدث أغاني حماده هلال

 

ولكن قامت "بسمة" بحذف الكلام بعد دقائق من نشره عبر حسابها الرسمي "إنستجرام"، مما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب تراجعها عن الأمر.

من جانبه، كتب الفنان "تامر حسني" عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على "إنستجرام" رسالة وجهها لزوجته، أكد فيها على حبه لها ولأولادهما ورغبته في حل أي خلاف أو سوء فهم حدث منه.

 

اقرأ أيضاً/مايا دياب تخطف الأنظار بفستان أبيض