12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

هيئة الأرصاد الجوية: غدًا شبورة مائية بالقاهرة وأمطار بالإسكندرية

2020/11/12 04:04 PM | المشاهدات: 605


هيئة الأرصاد الجوية: غدًا شبورة مائية بالقاهرة وأمطار بالإسكندرية
مريم صبرى فؤاد

قالت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيشهد غدًا الجمعة طقسًا معتدلاً على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية لطيفًا على السواحل الشمالية الشرقية والرياح معتدلة ومعتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس.

 

إقرأ أيضًا:تكشف الحكومة عن شروط المعاش المبكر للموظفين

 

وعلى الصعيد الآخر يتوقع الخبراء أن يسود الطقس ولكن معتدلاً على شمال الصعيد والرياح معتدلة كما أن الطقس معتدل أيضًا على جنوب الصعيد 

 

إقرا أيضًا:.بيان عاجل من وزاة الصحة و انطلاق الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية

 

من جانب آخر تتعرض البلاد لشبورة مائية صباحًا على القاهرة وتكون على السواحل الشمالية كثيفة أحيانًا على الوجه البحرى ومدن القناة وفرص سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية السلوم - مطروح - سيدى برانى)، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية.

 

إقرأ أيضًا:وفاة رئيس وزراء البحرين

 

ومن المتوقع أيضًا أن يكون الطقس بارد ليلاً على القاهرة والوجه البحرى مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

 

أما بالنسبة لدرجات الحرارة، غدًا الجمعة: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة