12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رئيس جامعة حلوان يبعث رسائل مطمئنة لطلاب المدن الجامعية.

2020/10/23 02:12 PM | المشاهدات: 684


رئيس جامعة حلوان يبعث رسائل مطمئنة لطلاب المدن الجامعية.
ليلى هاني رفعت

أكد رئيس جامعة حلوان الدكتور "ماجد نجم" في رسالة له يطمئن فيها طلاب المدن الجامعية بأنه لا يوجد زيادة في مصروفات الإقامة بالمدن الجامعية هذا العام 2020/ 2021، وستكون المصروفات مثل العام الماضي.

 

مشيرًا إلى أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع الطلاب بمختلف الكليات والتخصصات، فجميعهم سواء وكلهم أبناء جامعة حلوان.

------------

إقرأ أيضاً/أهم مميزات مشروع قانون تحسين أوضاع المعلمين

-----------

كما نوه رئيس جامعة حلوان إلى أن الجامعة تعهدت هذا العام بقبول المتقدمين واستيعابهم كافة للإقامة بالمدن الجامعية هذا العام ممن تنطبق عليهم الشروط مع تسكين فردين في كل غرفة.

 

 كما أشار سيادته إلى أنه تم العمل على تطوير البنية التحتية لمباني المدن الجامعية والخدمات المقدمة للطلاب مع العمل على قدم وساق لرفع كفاءة المباني الأخرى جزئياً لتصبح على مستوى جيد وملائم للجميع، وجميع هذه الإصلاحات تنصب في مصلحة الطلاب وسلامتهم للتركيز في العملية التعليمية دون أي معوقات.

------------

إقرأ أيضاً/رئيس الوزراء: الموافقة على مشروع قانون لتحسين أوضاع المعلمين

------------

  وأوضح ماجد نجم أن الجامعة تقوم خلال هذه الفترة باستضافة الطالبات مجانًا لحين إنهاء إجراءات التسكين الرسمية تيسيرًا عليهن ومنعا للتزاحم.

 

 ويرجى من الطلاب الذين لديهم أي مستحقات مالية عن شهر مارس، وهي فترة الحظر الصحي نتيجة فيروس كورونا المستجد، التقدم بطلب رسمي إلى مدير إدارة المدن الجامعية وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

-----------

إقرأ أيضاً/كيف استعدت مديرية التعليم بالدقهليه للتعليم غدا

------------