12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"جوهرة تغني باللغه العربية رغم عدم تحدثها بها"

2020/05/19 01:08 PM | المشاهدات: 799


"جوهرة تغني باللغه العربية رغم عدم تحدثها بها"
رانيا سعيد

كشفت الراقصة "جوهرة"، عن موعد طرح أغنيتها الجديدة مع المطرب الشعبى "عمر كمال"، حيث تشارك "جوهرة" أغنية لها فى "ديو" مع عمر، ونشرت صورة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وأوضحت فى تعليقها على الصورة الموعد الرسمى لطرح الأغنية نهاية الشهر الجارى.

وقالت "جوهرة"، فى تدوينتها، "كيف حالكم؟! .. الكليب الجديد سيصدر في 29 من مايو، آمل أن تحبوه.. وهناك قليل من المشاريع الجديدة قريبًا!.. أفتقدكم أيها الرفاق، ولكن استخدموا هذا الوقت بحكمة، فإن هذا الحجر الصحى يمثل فرصة كبيرة".

 إقرأ أيضاً ياسمين صبري...سيد الرجال

 أعلن "عمر كمال" مؤخرا عن مشاركة "جوهرة" معه فى أغنيته المقبلة، وذلك من خلال فيديو بثه عبر حسابه على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، لجوهرة وهى أمام المايكروفون، تؤدى المقطع الخاص بها، وتقرأ الكلمات من ورقة، حيث ستغنى باللغة العربية، رغم عدم تحدثها بها، وعلق "عمر" على الفيديو قائلا "عمر وجوهرة قريبا".

 

يشار إلى أن عمر كمال كان قد شارك متابعيه، بفيديو جديد من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة "دامت لمين" التى يشاركه فيها مطرب المهرجانات حمو بيكا، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" وكتب "كمال"، على الفيديو الذى ظهر فيه داخل أحد الاستوديوهات مع حمو بيكا "فيه ناس باعوني علشان فلوس، قلت عادي، دامت لمين".

إقرأ أيضاً نورت يا ويل سميث العرب

عمر كمال قدم مؤخرا أغنية "البرنس" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وجاءت كلمات الأغنية: انت البرنس يا جدع، اصيل وتربية رجال، متنحنيش وخليك جدع، الريح مبتهزش جبال، مسيرها تروح متتعبش، خليك اد الحياة، يا برنس خليك يمين، اوعي تخش طريق بطال، ربك كبير شايلك خير".

إقرأ أيضاً دينا الشربيني تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي