12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"آسر ياسين ومهرجان مليونير"

2020/05/19 01:02 PM | المشاهدات: 1048


"آسر ياسين ومهرجان مليونير"
رانيا سعيد

نشر الفنان "آسر ياسين"مقطع فيديو ل"مهرجان مليونير"من كواليس مسلسل بـ "100 وش"عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتفاعل الآلاف مع الفيديو الذي نشره "آسر" عبر صفحته، معربين عن إعجابهم الشديد بمسلسل بـ "100 وش"، وكذلك بأداء "آسر ياسين" في المسلسل.

وفي وقت سابق، تعرض الفنان آسر ياسين لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائه لـ"الكوفية الفلسطينية" الشهيرة، خلال مشهد النصب عن طريق جمع التبرعات للفقراء والمساكين في مسلسل " بـ 100 وش".

إقرأ أيضاً "جوش ترانك يتعاون مع الممثل ثوم هاردي"

وكتب أحد متابعيه عبر حسابه على "تويتر" قائلا:" معجب بأدائك من زمان وبشوفك غير الماينستريم و ليك نكهة خاصة، بعشق نيللي كريم و كنت مستمع بـ 100 وش لحد ما شوفتك لابس الكوفية الفلسطينية بمشهد النصب عن طريق جمع التبرعات "للفقراء والمساكين" ومحتاج توضيح إذا احنا المقصودين او لأ؟ و اشمعنا الكوفية".

قام "آسر" بالرد عليه قائلا:" مش مقصود بيها التجريح في أي حد..في وقت الجامعة ناس كتير كانت بتلبس الكوفية تضامناً مع القضية،الملبس له علاقة بالفترة العمرية للشخصية وليس مضمون المشهد..كل الاحترام والتقدير للأخوة الفلسطينيين أكيد"، ثم يرد عليه المتابع ليشكره، قائلا:" شكرا على ردك و احترامك إحنا واحد تستاهل النجاح  كل الحب من فلسطين".

إقرأ أيضاً "دياب يرتدي تيشيرت مانشستر سيتي"

ويعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على "قناة الحياة" فى تمام الساعة "7:45"، وهو من بطولة "نيللى كريم"، و"آسر ياسين" و"مصطفى درويش"و"علا رشدى" و"إسلام إبراهيم" و"سارة التونسى"وآخريين ومن تأليف "عمرو الدالى" و"أحمد وائل"، إخراج "كاملة أبو ذكرى"‪.

إقرأ أيضاًكيفية اكتساح اللهجة المصرية للعالم العربي