12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مصر للطيران تروج لحملتها "مش هنبطل نسافر"

2020/10/16 08:13 PM | المشاهدات: 576


مصر للطيران تروج لحملتها "مش هنبطل نسافر"
تالا علي

قامت شركة مصر للطيران اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 بتخفيضات على التذاكر ترويجاً لحملتها "مش هنبطل نسافر" وذلك تنشيطاً لعودة السفر وهذه التخفيضات ستكون على تذاكر متجها لأكثر من مكان.

في الوقت ذاته أعلنت الشركة بتخفيضات وصلت إلى 50 في المئة على تذاكر الطيران المتجهه إلى "أكرا" وذلك على كلاً من (درجات رجال الأعمال والدرجة السياحية) وهذه التذاكر ستكون متاحة حتى يوم 20 لهذا الشهر أكتوبر وكان هذا أعلى تخفيض في التذاكر المخفض سعرها.

 

اقرأ أيضا/ارتفاع نسبة البطالة منذ بداية جائحة فيروس كورونا

 

و أعلنت أيضاً الشركة بانخفاض في سعر التذاكر الموجهة إلى "جوهانسبرج" بنسبة تصل إلى 30 في المئة من وستكون التذاكر متاحة بداية من الشهر المقبل 6 نوفمبر وأن يكون السفر حتى 10 من ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضا/سلبية نتائج فحص كورونا للمرشح الرئاسى الأمريكى بايدن

 

وقدمت الشركة تخفيض بنسبة 25 في المئة على التذاكر الموجهة إلى "البحرين" على (درجات رجال الأعمال والدرجة السياحية) وسيكون هذه التذاكر متاحة حتى يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري وأن يكون السفر حتى 10 من ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضا/عطل في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وطرحت أيضاً تخفيض على التذاكر المتجهه إلى "مسقط" بنسبة 20 في المئة على (درجات رجال الأعمال والدرجة السياحية) وستكون التذاكر متاحة حتى 15 من شهر نوفمبر المقبل وأن يكون السفر حتى بداية شهر ديسمبر المقبل.

كما أن خفضت سعر التذاكر للرحلات المتجهة إلى "باريس" بنسبة 35 في المئة على الدرجة السياحية و10 في المئة على درجات رجال الأعمال وستكون شراء التذاكر متاحة حتى 15 من شهر نوفمبر المقبل وأن يكون السفر حتى 10 من شهر ديسمبر المقبل.