12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مصطفى مدبولي: يبحث آلية مواجهة التحديات بالمشروعات المتعثرة بسوهاج

2020/10/06 07:41 PM | المشاهدات: 861


مصطفى مدبولي: يبحث آلية مواجهة التحديات بالمشروعات المتعثرة بسوهاج
عبير صبري

عقد الدكتور "مصطفى مدبولي" رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع محافظ سوهاج اللواء "طارق الفقي"، وبحضور وزير التنمية المحلية اللواء "محمود شعراوي"، و مدير أمن سوهاج اللواء "حسن محمود"، و ذلك عبر تقنية "فيديو كونفرانس" لبحث آليات التغلب على التحديات والمعوقات التى تواجه المشروعات المتعثرة بمحافظة سوهاج.

 

اقرأ أيضاً:الليلة سيُرى كوكب المريخ بالعين المجردة

 

وخلال الاجتماع استعرض محافظ سوهاج بعض التحديات والمشكلات التى تواجه تنفيذ عدداً من المشروعات الخدمية، وجه "مصطفى مدبولي" بحل مشكلة مشروعات (12) محطة لمياه الشرب بالمحافظة، نظراً لوجود فروق فى الأسعار عند تنفيذها، على أن يتم مراعاة التنسيق بين وزيرى الكهرباء والإسكان لحل هذه المشكلة.

 ومن جانب آخر أكد "الفقي" حرصه على متابعة المشروعات المتعثرة فى القطاعات الخدمية المختلفة، من أجل العمل على حلها سواء فى الإسكان، أو فى قطاع الصحة، أو الكهرباء، أو في قطاع الطرق والمرافق، وغيرها.

 

اقرأ أيضاً:تأجيل الحكم على متهمين داعش لـ 19 أكتوبر

 

و من ناحية أخرى أطلع محافظ سوهاج رئيس مجلس الوزراء على بعض المشكلات التى تم التغلب عليها فى عدد من المشروعات المتعثرة، منوهاً إلى أنه تم حل مشكلة الإسكان، خاصة فيما يتعلق بعدم توصيل المرافق لوحدات حي الكوثر ( أرض الحمام)، كما تطرق إلى مشكلة أخرى تتعلق بعد الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير مستشفى دار السلام المركزي، و هذا ما دعا إليه "مدبولي" إلى التكليف بالتنسيق مع وزيرة الصحة والسكان الدكتورة "هالة زايد"، فى هذا الشأن والعمل على حل هذه المشكلة فى أقرب وقت.

 

اقرأ أيضاً:مواصلة أعمال تطهير المسجد الحرام لاستقبال المعتمرين.

 

كما أكد "الفقي" إلى أنه تم التغلب على المعوقات التى تواجه مشروعات الأبنية التعليمية لمرحلة التعليم قبل الجامعى، والمتمثلة فى عدم توافر أراض بالمناطق الأكثر احتياجاً، لافتاً إلى أنه تم توفير (40) قطعة أرض لهذا الغرض، وسيتم استكمال توفير الأراضٍ المطلوبة، كما أكد أنه فيما يتعلق بتعثر مشروع إنشاء المجزر الآلي بالكوثر فسيتم الأنتهاء من تنفيذه قريباً.