12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

العثور على جثة شاب مشنوقاً داخل شقته بالجيزة

2020/09/15 04:20 PM | المشاهدات: 588


العثور على جثة شاب مشنوقاً داخل شقته بالجيزة
شيماء عبد المنصف

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، بلاغاً يفيد العثور على جثة شاب داخل مسكنه، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب مشنوقاً، وتبين من خلال التحريات عدم وجود شبهة جنائية، وأنه انتحر لمروره بأزمة نفسية، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

 

إقرأ أيضا /منصة" الفيس بوك" منصة الإتجار بالأعضاء البشرية

 

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة التقرير الطبى الخاص بجثة الشاب للوقوف على ظروف وملابسات وفاته ، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

 

إقرأ أيضا /الحكم على مقتحم قسم شرطة مدينة نصر

 

يعد الإكتئاب من أبرز الأمراض التى تؤدى للإنتحار، والتخلص من الذات فيشعر دائماً مريض الإكتئاب أنه شخص سئ ويسبب إزعاج وضرر لمن حوله وبالتالى يشعر بالذنب ويفكر فى الإنتحار، وقد يتحول لإيذاء الآخرين عن طريق قتل من يحبهم أولا ثم الإنتحار، وتظهر على المريض بعض الأعراض التى تدل على إصابته بالإكتئاب مثل العزلة الإجتماعية، الحركة البطيئة والنوم الكثير أو عدم النوم كما أن مريض الفصامم والوسواس القهرى يكونون أكثر عرضةً للانتحار من غيرهم.

 

إقرأ أيضا /ضبط تشكيل عصابى بمركز قويسنا، محافظة المنوفية

 

هناك أمراض عضوية تسبب الإنتحار ومنها "إصابة الشخص بمرض مزمن وعجز عن علاجه مثل السرطان ، القلب، الإيدز" أو التعرض لخسارة مالية كبيرة، مشيراً إلى أنه فى حالة ظهور علامات الإكتئاب على الشخص المصاب يجب استشارة طبيب نفسى متخصص حتى لا تزيد المشكلة فالإكتئاب أول خطوات الإنتحار، وبعض الحالات تستدعى الدخول للمستشفى.