12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تفاصيل حول قضية فتاتين التيك توك حنين حسام وموده الأدهم .

2020/09/14 06:10 PM | المشاهدات: 491


تفاصيل حول قضية فتاتين التيك توك حنين حسام وموده الأدهم .
روان حسام الخليفه

أصدرت محكمة مستأنف القاهرة الإقتصادية حكمها صباح اليوم الإثنين في استئناف قضية فتاتين التيك توك موده الأدهم و حنين حسام بمعاقبة كل منهما بالحبس سنتين و غرامة ماليه قدرها ٣٠٠ ألف جنيه علي إثر الكثير من الاتهامات مثل استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر ، الاعتداء علي قيم المجتمع والمباديء الأسرية ، تلقيهم الكثير من التحويلات البنكيه من التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدات ،نشر فيديوهات تحرض علي الفسق بغرض زيادة أعداد المتابعين ، تحريض الفتيات المراهقات علي البث المباشر و نشر فيديوهات مشابهه و تهمة الهروب من العدالى ومحاولتهم للتخفي و تشفير هواتفهم وحساباتهم .

 

اقرأ أيضاً: النطق بالحكم على سما المصري في قضية خدش الحياء العام

 

ونص القانون في العقوبة التي تواجههما حال ادانتهما بتلك الاتهامات.

 

- الحبس مده اقصاها ٣ سنوات وغرامة ١٠٠ جنيه لكل من أعلن بطريقه او بأخري دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار علي مواقع التواصل الاجتماعي .

 

-الحبس مدة لا تقل عن سنتين وغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد عن ثلاثمائة ألف جنيه لكل من أنشأ أو أدار أو استخدم حساباً على مواقع التواصل الاجتماعي يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانوناً.

 

اقرأ أيضاً:تأجيل محاكمة المتهمين شيماء شاكر ومازن الطاهر

 

- الحبس مده لا تقل عن ستة اشهر وغرامة تتراوح بين خمسين إلى مائة ألف جنيه او إحدي العقوبتين لكل من اعتدي علي اياً من مباديء الاسره المصريه وقيم المجتمع .

 

- الحبس مده لا تزيد عن سنتين و غرامة لا تزيد عن ١٠ آلاف جنيه في حالة نشر صوراً أو فيديوهات بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام.

 

وبهذا أمرت النيابة العامة بإستمرار حبس المتهمتين " حنين حسام " و " موده الأدهم " و إحالتهما إلى المحكمة الجنائية .

 

اقرأ أيضاً:العثور على جثة شاب بشارع البحر بطنطا.