12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"الابتعاد بالوصافة" ..مصطفي محمد يؤجل احتفال الاهلي بالدوري برأسية ف شباك العجلات الحربية

2020/09/14 12:12 AM | المشاهدات: 942


"الابتعاد بالوصافة" ..مصطفي محمد يؤجل احتفال الاهلي بالدوري برأسية ف شباك العجلات الحربية
علي رسلان

 

عاد الزمالك مجددا للانتصارات من جديد بالفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ27 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي.

وأحرز مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد، من رأسية رائعة في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليتمكن الفريق من العودة للانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام سموحة.

وصف المباراة

غاب الانسجام بين عناصر الزمالك بعض الشيء في الدقايق الأولى من الشوط الأول، نظرًا لوجود عدد من التبديلات في التشكيل الأساسي للفريق.

وأخطأ محمود "جنش" في لعب الكرة الطولية لتذهب إلى محمد فييرا في الدقيقة 10 من عمر المباراة وحاول تسديدها تجاه المرمى مباشرة بينما كان التمرير لباسم مرسي يبدو خيارًا مناسبًا لكن الكرة أتت في الشباك من الخارج.

اقرأ أيضا/وفاة عزمي مجاهد بعد صراع مع المرض
اقرأ أيضا/بالصور مؤمن زكريا في تدريب الأهلي

وحصل أوناجم على فرصة خطيرة للغاية بعد افتكاك الكرة من عناصر الإنتاج الحربي في وسط الملعب ولعب هجمة سريعة في الدقيقة 23 لكن خلال محاولته لتمريرة أرضية عرضية تجاه مصطفى محمد قبل أن يبعدها محمود البدري لرمية تماس.

وأظهر مصطفى محمد بعض الخطورة في الدقيقة 25 بعدما حصل على الكرة واستدار تجاه المرمى ثم صوب كرة قوية تجاه المرمى أتت أعلى عارضة عامر.

وتوغل مصطفى فتحي في بالدقيقة 38 بعدما رواغ دفاع الزمالك ووصلت الكرة إلى أوناجم الذي حاول تصويبها تجاه الزاوية البعيدة للمرمى لكن أتت الكرة بعيدة.

ولعب محمود البدري كرة ثابتة مباشرة داخل منطقة جزاء الزمالك، في الدقيقة 43 واستقبلها محمد بازوكا برأسية ضعيفة أمسكها جنش بسهولة.

وبرع جنش في التصدي لكرة خطيرة من باسم مرسي الذي استقبل تمريرة رائعة من محمد فييرا بتصويبة لكن حارس الزمالك أبعدها إلى ضربة ركنية بأطراف الأصابع، في الدقيقة 61.

وأحرز مصطفى محمد هدفًا رائعًا للزمالك في الدقيقة 63 بعد ضربة ركنية من الجانب الأيسر استقبلها الونش برأسية للخلف لتذهب إلى مهاجم الفريق الأبيض الذي صوب رأسية مميزة تجاه القائمة البعيد لم يتمكن عامر عامر من التصدي لها.

وحصل عمر السعيد الذي شارك كبديل لمصطفى محمد في الدقيقة 86 على فرصة رائع بعدما استخلص الكرة من دفاع الإنتاج لكنه لعب كرة عرضية تجاه عمق منطقة الجزاء ذهبت سهلة لعامر عامر.

وسنحت فرصة في الوقت الضائع أمام الإنتاج الحربي لكن جنش كان في الموعد واستطاع أن يتصدى للكرة، التي سمحت بعد ذلك بهجمة مرتدة عن طريق حسام أشرف الذي انطلق سريعًا وصوب كرة أمسكها عامر عامر.