12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"من هي نور ستارز وكيف حققت هذه الشهرة الواسعة"

2020/05/12 11:37 AM | المشاهدات: 2519


"من هي نور ستارز وكيف حققت هذه الشهرة الواسعة"
سلمي مصطفي البدوي

اقرأ أيضا / كيف تعتني ببشرتكِ فى رمضان

نور ستارز هي فتاه عراقية حققت شهره واسعه في مجال السوشيال ميديا منذ العديد من السنوات واصبحت من مشاهير السوشيال ميديا المعروفين عالمياً.
 بدأت نور ستارز في مجال اليوتيوب منذ خمس سنوات ، حيث كانت قناتها أول قناه عربيه بمحتوى عربي تصل الي 15 مليون مشترك على اليوتيوب.
 نور ستارز من أوائل الفتيات العربيات الذين ظهروا على شاشه اليوتيوب ولم يكن هذا معهود في ٢٠١٥.
 .لدي نور ستارز قصه مؤثره عن حياتها وطفولتها، حيث كانت تعيش في سوريا واضطرت هي وعائلتها اللجوء إلى العديد من البلدان بسبب الأحوال في سوريا في هذا الوقت انتقلت نور ستارز إلي العديد من البلدان ، مثل:( امريكا وتركيا ).
 كان مستواهم المادي ضعيف وكانوا يلجئوا إلى المعونات الأمريكية للاجئين السوريين.
 لم تكن هذه اكثر المواقف تأثيراً في حياتها بل أيضاً قصتها المعروفه مع والدها الذي تركهم منذ أن كانت هي واخوانها أطفال وسافَر وانقطعت أخباره عنهم .  و كان هذا الموقف هو أشد ألم في حياه نور ستارز ، والذي اعترفت به في إحدي لقائتها مؤخراً أنها لا تستطيع أن تسامح والدها على ما فعل بحياتهم.
 كانت نور ستارز هي الاخت الكبرى وكان عليها مسئوليات المنزل منذ أن كانت في عمر صغير لا يتجاوز السادسة عشر عام، حيث أن والدتها كانت من ذوي الاحتياجات الخاصة ومع ذلك كانت تعمل حتى توفر حياه كريمة لأطفالها.
 حققت نور نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنه 2015 حيث حصدت فيديوهاتها على اليوتيوب ملايين المشاهدات ،والآن تقدر بأكثر من مليار مشاهده .
-------
إقرأ أيضاً: برنامج هي وبس...بين المؤيد والمعارض
-------
اصبحت نور ستارز من مشاهير وأيضاً من الواجهة الإعلامية للعديد من الماركات المشهورة مثل ماركة ( بنفت) الشهيرة لمنتجات التجميل واصبحت مثال للمراه  القوية في العالم العربي ،حيث استطاعت أن تتخطى جميع الأزمات والمواقف الصعبة التي واجهتها في حياتها منذ الطفولة .
 استطاعت نور ستارز أن تُحقق جزء كبير من أحلامها بشرائها "سيارة أحلامها "كما أطلقت عليها، ومنزل كما حَلُمت في الماضي وهي الآن فتاه عمرها لا يتجاوز 22 سنه حَققت نجاحات واسعه ودخلت قلوب ملايين من الناس عبر العالم العربي من خلال عفويتها وصدق مشاعرها مع متابعيها.
-------
إقرأ أيضاً : "أم مثالية وزوجة عظيمة"
-------