12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

روبي تشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم بره المنهج.

2020/08/25 06:04 AM | المشاهدات: 658


روبي تشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم بره المنهج.
نانسي محمد

تعاقدت "روبي" قبل أن تنتهي من تصوير فيلمها المنتظر "حلم سوسن" مع "أحمد فهمي" أو تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع "آسر ياسين" على بطولة فيلم "بره المنهج" مع "ماجد الكدواني" في إشارة قوية لاحتمالية غيابها مرة أخرى عن موسم دراما رمضان 2021، رغم كتابة مسلسل "بدر البدور" خصيصاً لها واعتذارها عن مشاركة "مصطفى شعبان" و "عمرو سعد" بطولة مسلسل سيعرض بنفس الموسم .

 

على الرغم من أن روبي مشغولة بتنسيق جدول أعمالها لتصوير أفلامها تعاقدت علي بطولة فيلم "بره المنهج" المقرر تصويره في بداية الشهر المقبل، وهو بطولة "ماجد الكدواني" وتأليف "خالد دياب" وإخراج "عمرو سلامة" من إنتاج شركة "lagoonie" للإنتاج الفني .

 

اقرأ أيضاً /ذكرى وفاة الفنانة أمينة رزق

 

وفي الوقت نفسه أعلنت شركة "دانا" للإنتاج الفني عن تحضيرات فيلم غنائي يجمع بين "روبي" و "آسر ياسين" من إخراج "هادي الباجوري" بعد غياب طويل منذ فيلم "الوعد" الذي جمع بينهما عام 2008، وأعلنت أيضاً أن البدء في تصويره سيتم تجديده بعد انتهاء "روبي" من تصوير فيلم "حلم سوسن" مباشرةً الذي كان توقف بسبب انشغال "أحمد فهمي" في تصوير مسلسل "رجالة البيت" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020 .

 

اقرأ أيضاً /ناهد السباعي.. النهاية

 

انتهت الكاتبة "مريم نعوم" بالفعل من كتابة أغلب حلقات مسلسل "بدر البدور" لتصبح البطولة المطلقة ل"روبي" في موسم دراما رمضان، وينتمي المسلسل إلى الدراما التاريخية الصعيدية ولكن واجهت الشركة المنتجة أزمة بصعوبة التعاقد مع مخرج لا يملك خبرة بأجواء الصعيد يتولي مهمة العمل . 

 

تم الترشح من قبل المخرج "محمد ياسين" الذي رحب أولاً ثم اعتذر لانشغاله بمشروع فني جديد، وتقدم أيضاً 3 مخرجين باعتذارهم لضيق الوقت خاصةً وأن أحداث المسلسل تدور في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي وتحتاج لتجهيزات خاصة في الديكور والملابس ومواقع التصوير، وهم الآن على أمل التفاوض مع المخرج "حسين المنباوي" الذي نجح العام الجاري في مسلسل "الفتوة" للنجم "ياسر جلال" .

 

اقرأ أيضاً /استئناف تصوير ساعة شيطان