12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

هو العريس وعاوزاه

2020/04/27 11:20 AM | المشاهدات: 769


هو العريس وعاوزاه
رانيا سعيد

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة الحلقة الثالثة من برنامج " رامز مجنون رسمي "، والذي يذاع عبر قناة "mbc مصر".
حيث تصدرت النجمة "ياسمين" تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد عرض حلقة اليوم الذي كانت ضحيتها.

وجاء رجل الأعمال "أحمد أبوهشيمة" في المرتبة الثانية في تريند "تويتر" بعد تصريح زوجته "ياسمين" عن سبب إعجابها به.

وسألت الإعلامية "أروى" خلال الفقرة الأولى من البرنامج عن سبب إعجابها بزوجها لتجيب قائلة: "عشان بيضحكني" الأمر الذي أثار جدلًا بين رواد تويتر.

كانت "ياسمين" قد دخلت في نوبة من الزعر والبكاء فور ظهور "رامز جلال" في الاستوديو وظلت تكرر عبارات "أنا جسمي بيترعش وإيدي منملة" في محاولة منها للإفلات من المقلب، لكن "رامز" بدأ في استغلال الموقف وتنفيذ المقلب المخطط له.

 

اقرأ المزيد عن وفاة دكتور بجامعة أسيوط وهو يسير في السوق

وهدد "رامز"  "ياسمين صبري" بالثعبان قائلًا: "عندي ليكي كوليه هيليق على رقبتك، مش تقولي بقى خاتم أبوهشيمة"، وتابع حديثه مازحًا "أنا العريس وقولي مش عاوزاه" لترد ياسمين "هو العريس وعاوزاه" ثم إستنجدت بزوجها أحمد أبوهشيمة لمساعدتها.

وفي نهاية الحلقة تسقط "ياسمين" في حمام السباحة وهو آخر مقلب تتعرض له قائلة: "مش قادرة أصدق ده كمين والله إيه ده يا رامز حرام عليك".

ومن المقرر إستضافة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ضيوفًا على البرنامج في الحلقات القادمة، أبرزهم (رانيا يوسف وروجينا وسميرة سعيد وصابر الرباعي وعمرو يوسف) وغيرهم.

وتبدأ فكرة البرنامج بجلوس الضيوف على كرسي الاعتراف، حيث تقوم المذيعة "أروى" بدعوة الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب.