12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تكريم أحلام على مسرح عكاظ.

2020/08/23 09:00 PM | المشاهدات: 788


تكريم أحلام على مسرح عكاظ.
أسماء صابر

بعد أن قدمت الفنانة "أحلام" أمسية ساحرة علي مسرح عكاظ اختارتها هيئة العامة الترفية المملكة العربية السعودية لتكون الفنانة الوحيدة في الوطن العربي، وتقدم أحلام لجمهورها الشكر وأيضاً المستشار تركي آل الشيخ.

 

حيث أبدعت الفنانة أحلام على مسرح عكاظ وسط حضور الجمهور وحضور قناة MBC الفضائية، حية أحلام الملك سلمان بن عبدالعزيز وشعب السعودي العظيم، وعبرت عن مدى سعادتها لقضائها شهراً كامل في الطائف،

 

وكانت هذه اخر ليالي الموسم وقد قدمت أحلام أمسية ساحرة بمجموعة من أغانيها وكانت البداية أغنية " طبيعي" و وصلت بمجموعة من أغانيها، أيضاً قدمت أحلام اغنيتها الجديدة "أنا ما أدري عن الناس" وهي من ألحان طلال وتوزيع يحي الموجي و كلمات بدر بن عبدالمحسن، سوف يتم إطلاقها خلال الأيام القادمة.

 

اقرأ أيضاً:ذكرى رحيل النجم القدير عبدالمنعم مدبولي.

 

وفي تلك الأمسية الساحرة من آخر ليالي عكاظ اختارت الهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية كرمت الفنانة أحلام بدرعا من الذهب على شكل تاج لمثلها "الملكة " لتكن أحلام الفنانة الوحيدة في الوطن العربي التي تكرم هذا الموسم. 

 

شاركت الفنانة الإماراتية " أحلام الشامي" الملقبة بالملكة " جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور والفيديوهات" إنستجرام " من حفلتها، حيث توجهت بالشكر لكل جمهورها ومحبيها في الطائف وبالأخص معالي المستشار تركي آل الشيخ معبراً قائلة عن مدى سعادتها وفرحتها بهذه الحفلة الرائعة" كانت حفلة تاريخية بالنسبة لي شكراً جمهوري في الطائف ، شكراً هيئة الترفية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، شكراً بيتي الثاني mbc، شكراً المايسترو الكبير أمير عبد المجيد وفرقتي الموسيقية، شكراً جمهوري.. شكراً متابعيني.. وشكر خاص وصديقتي الصدوقة مها الحاج وفريق عملي والصوت والإضاءة

 

اقرأ أيضاً :ذكرى وفاة النجمة هدى سلطان

 

وسرعان ما نالت الصورة على إعجاب الكثير من متابعيها من جميع أنحاء العالم العربي معلقين عليها.. " الغالية أحلام دام لكي البهاء يا ملكة. متى ليلة فنانة العرب يا أم فاهد.. اتمنالك كل التوفيق والازدهار والنجاح في كل خطوة من خطواتك الراقية وإبداعاتك في الفنية في العالم.. ماشاء الله الله يوفقك دايما يا ملكة.. سلطانة العرب أحلام.. يا سلام يا بنت زايد كانت حفلة رائعة بكل المقاييس . أحلام أحلاهم.. أسطورة دائماً.

 

اقرأ أيضاً: من المستشفى إلى مثواه الأخير "صلاة الجنازة على الراحل حسن حسني"