12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أحمد سعد يحتفل بخطوبته وعيد ميلاده في نفس اليوم.

2020/08/21 03:57 PM | المشاهدات: 802


أحمد سعد يحتفل بخطوبته وعيد ميلاده في نفس اليوم.
نانسي محمد

 احتفل الفنان والمطرب "أحمد سعد" بحفل خطوبته من عارضة الأزياء المصرية "علياء بسيوني" حيث نشر صورة تجمعه بها علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

 

اقرأ أيضاً /الذكري ال40 لوفاة ملك المواويل محمد عبد المطلب

 

وقد علق "أحمد سعد" على صورة حفل خطوبته برفقة حبيبته "علياء" قائلاً: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي... عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ، عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي، حد فهم قصدي إيه؟" حيث قصد أن يوم ميلاده وحياته تبدأ بمشاركة خطيبته الجديدة في حياته وبدئه حياة جديدة برفقة زوجته المستقبلية، كما تعد تلك الزيجة هي الرابعة ل"سعد".

 

وكان أبرز من باركوا لخطوبة "أحمد سعد" الإعلامية "ريهام سعيد" حيث علقت على خبر خطوبته قائلة: "أولاً كل سنة وأنت طيب، ثانياً كنت قاعده بسأل نفسي ليه مركز ليه أخيراً بتعلي وبتكسر الدنيا مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده إنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز، مبروك على كل حاجة.. الزوجة الصالحة رزق" ثم تبعها المطرب الشعبي "شاكوش" بالمباركة قائلاً: "ألف مبروك يا حبيب قلبي وكل سنة وأنت معانا يا رب" .

 

اقرأ أيضاً / الصحفي"مصطفى حمدي"..يحتفل بتوقيع كتاب مذكرات هاني شنودة.

 

وكان "سعد" احتفل منذ أيام بعيد ميلاد خطيبته "علياء بسيوني" في منزله، حيث أحيى حفل عيد الميلاد المغني الشعبي "عمر كمال" بحضور عدد من أصدقاء "أحمد سعد" والمقربين منه.

 

يذكر أن المطرب "أحمد سعد" انفصل عن الفنانة "سمية الخشاب " في مارس 2019، وأعلن طلاقهما قائلاً حينها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة "سمية الخشاب" أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي" .

 

اقرأ أيضاً: "بالفيديو محمد رشاد .. حكاية الطلاق مينفعش تتحكي"