12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"نانسي صلاح" تصاب بعد انفجار بيروت

2020/08/06 01:00 PM | المشاهدات: 934


"نانسي صلاح" تصاب بعد انفجار بيروت
صفاء ناصر أبو مسلم

 

طمأنت الفنانة "نانسي صلاح"جمهورها حيث نشرت على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام عبر خاصية "الأستوري"، صورة لها من داخل أحد المستشفيات قائلة "الحمد لله على كل شيء"، لتنهال عليها التعليقات متمنين لها الشفاء العاجل، كما أن المكان الذي كانت المتواجدة فيه وقع فيه الزجاج أكمله والارض اهتزت جداً.

اقرأ أيضاً/تهشم منزل النجم راغب علامة بسبب انفجار بيروت

وقد تعرضت الفنانة المصرية "نانسي صلاح"، أحد أبطال برنامج SNL، لإصابات طفيفة في يديها، إثر الانفجار الذي وقع مساء يوم الثلاثاء في مرفق بيروت وذلك اثناء تواجدها في لبنان لتصوير مسلسل "أسود فاتح".

اقرأ أيضاً/بالصور.. إصابة زوجة الفنان رامي عياش بجروح شديدة في انفجار لبنان.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنان صبري فواز و شريف سلامة و الفنانه اللبنانيه هيفاء وهبي، وروجيناوأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

اقرأ أيضاً/كريم فهمي يكشف عن آخر أعماله

وبات مصير المسلسل مجهولا عقب تدمير موقع التصوير في لبنان، ومن المحتمل  توقف تصوير المسلسل لفترة.

وهز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية بيروت، مساء أول أمس الثلاثاء، مما أدى إلى مصرع أكثر من 135 شخصاً، وإصابة نحو 5 آلاف آخرين، ولا يزال العديد في عداد المفقودين.

وتسبب الانفجار في دمار هائل بالمرفأ والمناطق المجاورة؛ وأعلن لبنان، إثر ذلك، الحداد لمدة ثلاثة أيام، كما أعلن بيروت مدينة منكوبة.

ووفقا للسلطات المحلية الانفجار نجم عن تفجير 2700 طن من نترات الأمونيوم المخزنة في المستودع، التي تمت مصادرتها عام 2014 من ناقلة السوائب الجافة "روسوس" المسجلة في مولدوفا، التي تضررت أثناء الرحلة في طريقها إلى أفريقيا.