12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تفاصيل حياتنا

2020/08/03 09:42 PM | المشاهدات: 651


تفاصيل حياتنا
منة القاضي

من أكثر الأشياء التي تؤثر علينا هي التفاصيل الصغيرة التي تحدث في يومنا فإنها تستطيع أن تجعلنا سعداء باقي اليوم وأيضا تستطيع أن تجعلنا تعساء طوال اليوم.

فمن المحتمل أن تكون هذه التفاصيل عبارة عن نصيحة، هدية بسيطة، تذكر أحدهم ذكرى مهمة لك، كلمة شكر يقولها لك أحدهم أمام الجميع، وقوف صديق لك بجانبك أثناء مرضك وحزنك ولا يمل منك.
====================
اقرأ أيضاً سر السعادة
====================

هذه التفاصيل لا تُنسى أبداً فهى تجعلك تعرف بسهولة من يحبك بصدق، من يحبك بدون مقابل، من يفرح فقط لرؤيتك سعيد، من يفرح عندما تحقق حلمك وتصل لمرادك.

فإن هذه التفاصيل تنقسم إلى قسمين:

القسم الأول: التفاصيل السعيدة والتي نريد دوماً أن نتذكرها ونحكي بها للجميع ليعلموا كم نحن مهمين ومحبوبين لدي أشخاص آخرين، كم نحن سعداء بوجودهم في حياتنا لأنهم يستحقون فعلاً أن يكونوا بجانبنا.
====================
اقرأ أيضاً  سر بصمات الأصابع
====================

القسم الثاني: القسم المظلم من حياتنا وهي (التفاصيل السيئة) حيث يجتمع فيه اسوء الناس الذين يريدون أن يحبطونا دائماً ويقولون أننا لا نستطيع أن نفعل شئ فكل تفاصيلهم سيئة ولا نريد تذكرها لأنها ترينا جانب مظلم وموحش من البشر، ترينا سواد قلوبهم وعدم حب الخير لغيرهم.

على سبيل المثال موقف قد عاشه معظمنا وهو يوم نتيجتك في الثانوية العامة فهذا المثال يجتمع فيه القسمين ونستطيع التفرقة بينهم بسهولة.
====================
اقرأ أيضاً نتاج قسوة الحياة وصدماتها.
====================
فمن منا لا يتذكر هذا اليوم بكل تفاصيله ففي هذا الوقت يظهر كل شخص على حقيقته فهناك من سيفرح لك من كل قلبه وآخر ينظر لك بنظرة حقد أو شماتة لا نعلم سببها ولا نريد أن نتعرض لها.
فدعنا من هؤلاء الحاقدين وتفاصيهم السيئة ولنركز فقط على من يستحقونا ويفرحون لنا بتفاصيلهم الرائعة التي لا تُنسى.