12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عروسان علي دراجات نارية في حفل زفافهم 

2020/07/25 07:17 PM | المشاهدات: 570


عروسان علي دراجات نارية في حفل زفافهم 
دعاء أسامه

مع استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، توقفت قاعات الأفراح عن استقبال حفلات الزفاف والخطوبة للحد من تفشي الفيروس التاجي، لكن المصريين لم يستسلموا لهذا الواقع، فبعضهم أقام حفلات الزفاف بعيداً عن القاعات مع مراعاة قواعد التباعد الجسدي وارتداء الكمامات على أن يكون الحفل مقتصر على الأقارب فقط، وهناك من اكتفى فقط بالتقاط صوراً تذكارية مع زوجته خلال ارتدائهما الكمامات.

 

اقرأ أيضاً/هيفاءوهبي تطلب منع عرض فيلمها الأخير...تعرف على السبب

وفي الآونة الأخيرة، احتفل عروسان بزفافها في أحد الشوارع بطريقة غريبة، حيث حرص العريس على قيادة دراجة نارية "موتوسكيل" وبالقرب منه زوجته تقود دراجة نارية أخرى، ومن خلفهما المعازيم الذين يستقلون أيضاً درجات بخارية وبعضهم يرتدى الكمامات.

 

اقرأ أيضاً/تأجيل امتحان القدرات للمتقدمين للوظائف التعليمية بفلسطين

وأظهرت لقطات فيديو تداولها العديد من رواد السوشيال ميديا، العريس وهو يقود "فيسبا" بيضاء، فيما استقلت العروس "فيسبا" حمراء مزينة بعدد قليل من البلونات، وظلا يجوبان بعض الشوارع ومن خلفهم المعازيم الذين يستلقون أيضاً الدراجات النارية في مشهد نال إعجاب ودهشة العديد من المارة.

 

اقرأ أيضاً/اختفاء الإعلانات علي كوبري أكتوبر والسبب كورونا .

 وتسبب أزمة فيروس كورونا المستجد في غلق صالات وقاعات الأفراح والعزاء ضمن الاجراءات الإحترازية لمواجهة جائحة كوفيد 19، التي اجتاحت العالم منذ ظهورها في الصين خلال ديسمبر 2019.