12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات المونديال

2024/06/10 03:34 PM | المشاهدات: 37


تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات المونديال
شروق صلاح

يواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو اليوم الإثنين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمريكا وكندا والمكسيك تنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم الإثنين الموافق العاشر من يونيو الجاري في تمام السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة .

 

ويذكر أن القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 هي شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، بالإضافة إلى مجموعة «SSC» السعودية الرياضية.

 

أستقر الإجتماع الفني الذي أقيم أمس الأحد والخاص بمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو المقرر لها السابعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الإثنين عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل.

 

حيثُ غادرت بعثة المنتخب المصري مطار القاهرة الدولي أول أمس السبت، إلي غينيا بيساو وتقرر في الاجتماع الفني لمباراة مصر وغينيا بيساو عدم إقامة مؤتمر صحفي قبل المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم الإثنين بناء على قرار منسق المباراة والذي أخطر به الجانب المصري خلال الاجتماع الفني.

 

التشكيل المتوقع لـِ منتخب مصر : 

 

حراسة المرمى : محمد الشناوي

 

 

خط الدفاع : محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي.

 

 

خط الوسط : مروان عطية، إمام عاشور، حمدي فتحي.

 

 

خط الهجوم : محمد صلاح، محمود تريزيجيه، مصطفى محمد

 

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بالفوز على سيراليون وجيبوتي وبوركينا فاسو في الجولتين الأولى والثانية والثالثة بتصفيات كأس العالم.