12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"ليلة انفجار فودين".. مانشستر سيتي ينتزع الوصافة بثلاثية في شباك برينتفورد.

2024/02/06 01:29 PM | المشاهدات: 100


"ليلة انفجار فودين".. مانشستر سيتي ينتزع الوصافة بثلاثية في شباك برينتفورد.
علي رسلان

انتزع مانشستر سيتي وصافة الدورى الإنجليزي الممتاز بعدما حول تأخره من هدف نظيف للفوز بثلاثية، وعاد الأزرق السماوى بفوز عريض أمام مضيفه برينتفورد، في مباراة أقيمت في العاشرة مساء الإثنين، في الدوري الإنجليزي.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا/من غزة الزملكاوية إلى ميت عقبة

مانشستر سيتي حول تأخره إلى الفوز (3-1) أمام برينتفورد، بعدما وقع فيل فودين على هاتريك فوز الأزرق، الذي قاد فريقه إلى مركز الوصافة بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر، وبمباراة أقل.

وتقدم برينتفورد في الدقيقة ال21 بفضل مهاجمه نيل موباي قبل ان يعود فيل فودين ليسجل تعادل الأزرق في الدقيقة ال45+3 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وعاد فودين مجددًا ليسجل هدف فريقه الثاني وهدفه الثاني أيضًا بعدما اتقن عرضية متقنة من كيڤين دي بروين ليسجلها المهاجم الشاب برأسه.

 ووقع فودين على الهاتريك في شباك برينتفورد، بالدقيقة ال70، بعدما حول تمريرة هالاند لهدف محقق، ليؤكد تفوق مانشستر سيتي ويقضي على آمال المضيف في العودة.

اقرأ أيضًا/صفقات جديدة وحاسمة داخل مدرسة الفن والهندسة

فودين وقع على الهاتريك الثاني في مسيرته بالدوري الإنجليزي، والأول منذ أكتوبر 2022، عندما وقع على ثلاثية أمام مانشستر يونايتد.

مانشستر سيتي رفع رصيده للنقطة 49 من 22 مباراة، ليخطف مركز الوصافة من آرسنال، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 22 نقطة ليستمر في المركز الخامس عشر.

ليفربول لا يزال متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من 23 مباراة حتى الآن، حيث توقف رصيده بسبب الخسارة أمام آرسنال (1-3) أمس الأحد.

اقرأ أيضًا/عائلة جمعة يعلنون الرحيل عن أنديتهم

ويتبقى لمانشستر سيتي مباراة مؤجلة أمام برينتفورد أيضًا، ولكن من منافسات الجولة الـ 18 في بريميرليج، والتي تحدد لها يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير.