12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جامعة حلوان تشارك فى ورشة عمل للتوظيف ومساعدة الخريجين .

2020/07/24 12:34 PM | المشاهدات: 354


جامعة حلوان تشارك فى ورشة عمل للتوظيف ومساعدة الخريجين .
ندي سامح دعبس

قامت جامعة حلوان بمشاركة لورشة عمل للمساعدة فى توظيف ورفع كفاءة الخريجين لمواكبة سوق العمل.

والتى تم تنظيمها بواسطة الهيئة الألمانية للتبادل العلمى DAAD تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس واستمرت تلات أيام.

________________

اقرأ أيضاً:تهنئة خاصة من رئيس جامعة الزقازيق و العاملين بها لوزير الدولة للإنتاج الحربي

________________

كما شارك نائب رئيس الجامعة الدكتور حسام رفاعى لشؤون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، وكذلك الدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية.

والدكتور شريف الاترابى مدير قسم الحراك الأكاديمي بالمكتب وكذلك المسئول عن متابعة النشاط الدولى والمتطلبات الدولية للخريجين.

________________

اقرأ أيضاً:التعليم بدمياط تعلن عن حاجتها لشغل وظائف إشرافية

________________

كما شاركت الدكتورة نشوة الشريف مدير قسم الشبكات الدولية والشراكات وذلك من خلال تقديم عرض توضيحي لكيفية ربط الجامعة مع سوق العمل ويتم تلك المشاركة فى إطار حرص الجامعة على الدعم المتواصل وكذلك تشجيع أعضاء هيئة التدريس وهيئة ورش العمل للإستفادة منها .

كما هدفت الورشة إلى دعم التوجيه المهني من خلال برامج التعليم العالي وتعريف الساده الحضور بمقاييس التوظيف فى الجامعات الألمانية ومقارنتها بالجامعات المصرية للإستفادة منها.

________________

اقرأ أيضاً:جولة من رئيس جامعة كفر الشيخ حول المنشآت الجديده بالجامعه

________________

وكذلك توجيه التوصيات لصناع القرارات السياسية، كما أسهم الفريق فى التقييم والتعليق على المقترحات المقدمة من المتدربين خلال اليوم الاخير فى الورشة.

أما الجدير بالذكر هو أن الهيئة الألمانية للتبادل العلمى هو شريك استراتيجي قوى لجامعة حلوان فى العديد من الأنشطة والتى تهدف لبناء قدرات لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والخريجين بكافة القطاعات.