12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بدء تصوير مسلسل "سوق الكانتو" ل أمير كرارة

2022/12/12 09:42 PM | المشاهدات: 123


بدء تصوير مسلسل "سوق الكانتو" ل أمير كرارة
أروى جمال

 

أعلنت شركة الإنتاج التلفزيوني سينرجى عن بدء تصوير مسلسل "سوق الكانتو" بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودخل فريق العمل الديكور الأساسي داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث حرص مسئولو سينرجي على التواجد في أول يوم تصوير.

 

 

 

إقرأ أيضًا/شجون تعلن انتهاء تصوير عملها

ويشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو" عدد كبير من النجوم منهم  مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من النجوم وتدور أحداثه فى إطار شعبي. 

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/إليسا تنعي الموسيقار ‎إلياس الرحباني

ومن ناحية أخرى بدء منذ أيام النجم أمير كرارة تصوير مشاهد فيلمه الجديد "البعبع" وينتمي إلى الأعمال الكوميدية فى أول تجارب كرارة فى الكوميديا سينمائيًا، ويجسد أمير كرارة فى فيلم "البعبع" دور مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" صديق محمد عبد الرحمن واسمه "سوكا" يواجهان العديد من المواقف الكوميدية من خلال دراما الفيلم، ويشارك في بطولة فيلم "البعبع" أمام أمير كرارة ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

 

إقرأ أيضًا/أنغام توجه رسالة إلى خالد سليم

قدم أمير كرارة آخر أعماله الدرامية مسلسل "العائدون" وعرض في شهر رمضان الماضي، وشارك فى بطولته كل من أمينة خليل، محمود عبد المغني، أمينة خليل، إسلام جمال، ومحمد أبو داوود، وعدد كبير من الممثلين، إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار. 

 

كما يصور كرارة حاليًا حلقات برنامجه "سهرانين"، والذي يستضيف عددًا من نجوم مصر والوطن العربي، ويعرض على شبكة قنوات ON، ويعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.