12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بتدريبات بدنية و عودة شيكابالا .. الزمالك يواصل استعداده لمواجهة بيراميدز.

2022/12/09 09:58 PM | المشاهدات: 659


بتدريبات بدنية و عودة شيكابالا .. الزمالك يواصل استعداده لمواجهة بيراميدز.
مريم اسماعيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداته لخوض مواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة بالدوري.

 

حيث خاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية خاصة لرفع معدلات اللياقة البدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب النادي، تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

 

إقرأ أيضًا /اللون الذهبي".. الأهلي يعلن قميصة الثالث في الموسم

 

وقد خاض الرباعي سيف الدين الجزيري ونبيل عماد ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف "روقا"، فقرة فنية خاصة تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد حيث قام الرباعي بتنفيذ بعض الجمل التدريبية بالتمرير لثنائي الأطراف سيف جعفر وعبد الله جمعة على أن يتلقوا الكرات العرضية للتسديد على مرمى الثنائي محمد نديم والسيد عطية.

 

وقد شهد الميران عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق في التقسيمة الفنية للمرة الأولى بعدما اكتفى بالتدريبات الخططية والبدنية خلال الفترة الماضية حيث تعافى شيكابالا من الإصابة بكدمة في الكتف تعرض لها في مباراة الفريق التي انتهت 1-1 أمام إنبي في رابع جولات الدوري.

 

إقرأ أيضًا /رسميًا .. الاتحاد الإسباني يعلن رحيل لويس انريكي

 

ووضع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق حيث خضع الجزيري لتدريبات منفردة قبل انطلاق التدريبات الجماعية، تضمنت تقوية العضلات من أجل تجهيزه بعد عودته من منتخب تونس.

 

 

وعقد فيريرا جلسة مع إبراهيما نداي جناح الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الاطمئنان على حالته الطبية ويخضع إبراهيما نداي لتدريبات تأهيلية بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، وطالب فيريرا لاعبه السنغالي بعدم التسرع في العودة.

 

حيث يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 11 نقطة من خمس مباريات متفوقا على بيراميدز بفارق الأهداف.

 

إقرأ أيضًا / بالتراضي .. الزمالك يفسخ عقدة رسميًا مع زكريا الوردي.