12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نور تروج لمسلسل "موضوع عائلي2" 

2022/12/03 05:00 PM | المشاهدات: 320


نور تروج لمسلسل "موضوع عائلي2" 
سلمى هاني محمد

 

حرصت الفنانة نور على الترويج لأحدث أعمالها الدرامية والتي تحمل اسم "موضوع عائلي2"، وذلك من خلال مشاركتها لبوستر المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إستجرام". 

وكتبت "نور" على البوستر مُعلقة: "استنوني في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي بداية من21 ديسمبر على شاهد".

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل" موضوع عائلي2" على منصة شاهد الإلكترونية ابتداءًا من يوم ٢١ ديسمبر.

ويشارك في مسلسل "موضوع عائلي 2" كلًا من: ماجد الكدواني، محمد شاهين، طه دسوقي، رنا رئيس، أسماء إبراهيم محمد رضوان، نور، وعدد من ضيوف الشرف منهم: أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبوزهرة، محمد سلام، تأليف وهو من إخراج أحمد الجندي.

 

 

اقرأ أيضًا/تعرف على تفاصيل حفل كاظم الساهر

 

وفي سياق آخر كانت تدور أحداث الجزء الأول من المسلسل حول "إبراهيم" والذي يجسد شخصيته الفنان ماجد الكدوانى، وهو رجل في منتصف العمر يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته "ليلى" قبل نحو عشرين عام واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع "إبراهيم" نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وابعادها عنه قسرًا إلى لندن، ليتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عام باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأ مفاجئ سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا. 

وشارك في بطولة الجزء الأول كلًا من: ماجد الكدوانى، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر وهو من إخراج أحمد الجندى.

 

 

اقرأ أيضًا /نرمين الفقي من أحدث ظهور لها بصحبة عائلتها

 

ويذكر أن الفنانة نور اللبنانية قد شاركت في مسلسل "راجعين يا هوى" والذي تم عرضه في السباق الرمضاني ٢٠٢٢.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعد ما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهى لم شمل العائلة من جديد، وتجسد "نور" دور الطبيبة النفسية "ماجي" التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في المسلسل كلًا من: خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوي، جلا هشام، قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.