12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كيف تجني ثروة طائلة تعلم من ذكاء "كيم كاردشيان"

2020/05/21 12:54 PM | المشاهدات: 968


كيف تجني ثروة طائلة تعلم من ذكاء "كيم كاردشيان"
نانسي محمد

أظهرت نجمة الواقع "كيم كاردشيان" ذكائها كسيدة أعمال ومالكة لأحد أشهر علامات مستحضرات التجميل، كما أثبتت قدرتها على مجاراة متطلبات السوق التِجاري في ظل مايشهده العالم من حظر وحجر منزلي إثر جائحة كورونا، هذا الوباء الذي غير مجريات الأمور حتي لدي النساء، والفتايات، مازاد من أهمية المنتجات الصحية والطبية على المنتجات الكمالية والترفيهية"منتجات التجميل".
----
إقرأ أيضا /نعي الشيخ صالح كامل
----------

 ولذا تصدرت "الكمامة" إهتمامات السيدات والرجال وكل من أراد الوقاية من "الوباء القاتل"

 واصبحت المطلب الاول لدي الناس، حتي أن دولاً فرضت غرمات علي من يسير بدون "كمامة" ماسك".

 فأصدرت "كيم كاردشيان"  أول مجموعة "كمامات  "أقنعة وجه" وقائية، أنيقة حريرية وناعمة الملمس في وقت قياسي، إستلهمتها من أحد موديلاتها الخاصة "للملابس الداخلية" وطرحتها للبيع "online" بسعر 8 دولارات، وفوجئت بنفاذها بوقت سريع.

 استطاعت النجمة خلال "نصف ساعة" من بيع ملايين "الكمامات ، أقنعة الوجه" المصنعة من علامتها التجارية حيث حصل المتابعون على مجموعة عصرية من أقنعة الوجه الذي يمكن إرتدائها للوقاية من فيروس كورونا الذي تفشى في كافة دول العالم، و فكرت "كيم كردشيان" بهذا التصميم الجديد بعد إلزام ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية مواطنيها ب إرتداء الكمامات في كافة تنقلاتهم والأماكن العامة ، وأصبح بذلك قناع الوجه شيء أساسي على الجميع الحصول عليه وإرتدائه يوميا .
----
إقرأ أيضا / كواليس أغنية عادل إمام الأول
----------

 أتاحت "كردشيان" أمام الملايين من متابعيها 5 خيارات من "كمامات - أقنعة وجه" التي صنعت خصيصا لهم والمصنوع معظمها من مادة حريرية الملمس ومتوفرة بخمسة ألوان لتتناسب مع كافة ألوان البشرة "السمراء، والبيضاء، والحنطية" وبسعر 8 دولارات لكل منها وبسعر 25 دولار لل4 منها ، وأطلقت على مجموعة أقنعتها القماشية غير الطبية القابلة للغسل بماء بارد و إعادة الإستخدام مرات عديدة هذه إسم "seamless face masks"  .

وأعلنت "كاردشيان" فخر وسعادة عن إنجازها الجديد هذا عبر حساباتها الخاصة بمنصات التواصل الإجتماعي مشيرة إلى أنها تعمل حاليا مع شركائها المصنعين في "لوس أنجلوس" على تصنيع مجموعة جديدة ستكون جاهزة خلال الأسبوع المقبل لمحتاجيها.

 تبرعت "كيم كاردشيان"وشركائها ب10 آلاف قناع من منتجها الجديد هذا لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا.

ذكاء "كاردشيان"جعلها تستغل الأزمة لتجني ثروة طائلة أخري، من متابعيها، الجدير بالذكر أن متابعي"النجمة سيدة الأعمال"يتفوق عددهم علي عدد سكان أكبر دولة بالعالم ، من حيث "السكان".
----
إقرأ أيضا /عبد الجليل لهنيدي النمس والأنس
----------