12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

وفاة نجم عالمي بشكل مفاجىء عن عمر يناهز الـ 50 عامًا 

2022/12/02 10:29 PM | المشاهدات: 379


وفاة نجم عالمي بشكل مفاجىء عن عمر يناهز الـ 50 عامًا 
نانسي طاهر

 

توفى النجم "ديفيد روبنسون" الذي لعب دور البطولة في Dog The Bounty Hunter بشكل مفاجىء بين ذراعي زوجته في سن الخمسين أثناء إجراء مكالمة هاتفية نتيجة إصابته بسكتة دماغية أو نوبة قلبية.

 

اقرأ أيضًا/القصة كاملة لأزمة أنغام الصحية

 

 

وقد أكدت زوجته "بروك روبنسون" أن "ديفيد" توفي في منزلهما في كاليفورنيا يوم الأربعاء 30 نوفمبر عبر بيان على "فيسبوك" جاء فيه: "كان ديفيد بصحة جيدة وكان في مكالمة عمل في غرفة الطعام في المنزل عندما توفي. أجريت محاولة لإنقاذه وتم استدعاء المسعفين مات ديفيد بين ذراعي" وقد أوضحت التقارير أن "ديفيد" بدا أنه أصيب بنوبة قلبية أو سكتة دماغية إلا أن "بروك" انتقدت تلك الادعاءات قائلة: "تم بالفعل استبعاد شائعات النوبة القلبية والسكتة الدماغية" وتابعت "بروك": "نسأل مرة أخرى عن الوقت والمساحة للحزن على الزوج والأب والأخ والصديق الذي فُقد".

 

 

 

اقرأ أيضًا/لقطات مميزة للنجوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

 

وقد أشاد "تشابمان" بمشاركته في التمثيل مع الراحل "ديفيد" قائلًا عبر حسابه على "إنستجرام": "لقد صُدمت وحزنني الخسارة المفاجئة لديفيد روبنسون يدي اليمنى لسنوات عديدة ارقد في سلام" وقالت مصادر مقربة من "تشابمان" إنه أصيب على ما يبدو بنوبة قلبية أو سكتة دماغية لكن لم يتأكد بعد سبب رسمي للوفاة.