12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مسلسل "نمرة اتنين" يجمع الفنانة منة شلبي مع النجم أحمد مالك

2020/11/26 11:06 AM | المشاهدات: 1290


مسلسل "نمرة اتنين" يجمع الفنانة منة شلبي مع النجم أحمد مالك
منار هلال عطالله

 

تجتمع الفنانة منه شلبي مع الفنان أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي في مسلسل "نمرة اتنين"، وذلك في الحلقة الخامسة، حيث أنه يحمل عنوان "أول امبارح"، حصرياً على شاهد VIP يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر.

 

تدور أحداث هذه الحلقة حول لقاء شاب وفتاة لأول مرة، حيث أنهما يجدان أنفسهم محبوسان بداخل غرفة، وذلك أدى إلى تطور علاقتهما.

 

تعد الحلقة الخامسة من إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف مريم نعوم، وتعد الفنانة منه شلبي، والفنان أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي هما أبطال الحلقة.

 

اقرأ أيضاً/هنا الزاهد تطرح بوستر تشويقي لمسلسل "حلوة الدنيا سكر"

 

يعتبر مسلسل "نمرة اتنين" دراما إجتماعية، حيث تتناول كل حلقة قصة منفصلة عن الأخرى حول العلاقات والرومانسية في المجتمع، ويوجد لكل حلقة مخرج وكاتب وأبطال مختلفين عن الحلقات الأخرى.

 

اقرأ أيضاً/أحدث أغاني للفنان محمد نور "ياه على الفرحة"

 

يعد المسلسل هو فكرة آدم عبدالغفار، ومن إخراج آدم عبدالغفار، وطارق العريان، وتامر محسن، ويسري نصر الله، وهاني خليفة، وهادي الباجوري، ومحمد شاكر، وأنس باطهف، وتأليف كل من آدم عبدالغفار، ومريم نعوم، و وائل حمدي، وسماء عبد الخالق، وسارة طيبة، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم ومنهم منه شلبي، وأحمد مالك، شيرين رضا، صبا مبارك، ماجد الكدواني، إياد نصار، نيللي كريم، مني ذكي، ويعد من إنتاج شاهد.

 

اقرأ أيضاً/توم هولاند يستعد لفيلمه الجديد