12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أمل عرفة تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد "براندو الشرق"

2022/12/01 07:47 PM | المشاهدات: 276


أمل عرفة تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد "براندو الشرق"
شروق صلاح

 

شوقت الفنانة السورية أمل عرفة جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الجديد "براندو الشرق" الذي تتشارك بطولته مع الفنان اللبناني جورج خباز

وشاركت الفنانة أمل عرفة متابعيها الإعلان الترويجي للمسلسل المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأرفقت الفنانة السورية برومو "براندو الشرق" بتعليق كتبت فيه: "وعلى سيرة الطموح شو خص الطموح بـ براندو الشرق؟ قريبًا بتعرفوا".

 

اقرأ أيضًا /سلوى محمد علي تبحث عن عمل بجانب التمثيل

 

كما حاز برومو "براندو الشرق" بتفاعل واسع من قبل متابعي أمل عرفة وجورج خباز الذين عبروا عن حماسهم من أجل مشاهدة العمل متوقعين له التميّز والنجاح بسبب أبطاله اللذين وصفوهما "بالمبدعين".

يشار إلى أن العمل ينتمي إلى فئة الكوميديا السوداء وهو من تأليف جورج خباز، وإخراج أمين درة، وإنتاج شركة "الصباح" للإنتاج الفني .

 

اقرأ أيضًا /فضل ونعمة" يتخطى مبلغ 15 مليون جنيه

وكانت أمل قد انهت تصوير مشاهدها قبل مدة ببطولة المسلسل القصير "وصايا الصبار" برفقة الفنان عبد المنعم عمايري بالإضافة إلى مشاركتهما معًا ببطولة مسلسل البيئة الشامية "زقاق الجن" حيث يتشاركان بطولة العمل مع الفنان أيمن زيدان ومن المتوقع أن يكون ضمن منافسات موسم دراما رمضان 2023.

 وتجهز امل لتصوير أولى مشاهدها ببطولة مسلسل البيئة الشامية "مربى العز" للمخرجة رشا شربتجي حيث تتشارك بطولة العمل مع كل من عباس النوري ومحمود نصر ونادين تحسين بيك.