12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ضمن فعاليات مهرجان فيفا للمشجعين.. بدر الشعيبي يحيي حفلًا غنائيًا في قطر

2022/11/24 04:55 PM | المشاهدات: 757


ضمن فعاليات مهرجان فيفا للمشجعين.. بدر الشعيبي يحيي حفلًا غنائيًا في قطر
نانسي طاهر

 

يستعد الفنان بدر الشعيبي لإحياء حفل غنائي في قطر يوم 26 نوفمبر من الشهر الجاري وذلك ضمن فعاليات " مهرجان فيفا للمشجعين" وشارك بدر الشعيبي متابعيه البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه الرسمي على " إنستجرام" والذي ظهر عليه منفردًا وعلق قائلًا:" الى كل من لم يحالفه الحظ في حضور حفلتي السابقه في قطر ما خليناها في خاطر اهل الدوحه .. راح أكون معاكم في تاريخ 26 / 11 في حديقة البدع في الكورنيش في الفان زون في الدوحه في حفل عالمي بإمتياز ضمن مهرجان Fanfestival FiFA في تمام الساعه 7 مساءاً الدخول مجاناً".

 

 

 

اقرأ أيضًا/نجمات بدلن خلافاتهن مع شركائهن بعلاقة ود وصداقة بعد الإنفصال

 

 

وعلى جانب آخر طرح بدر الشعيبي أغنيتين من ألبومه الجديد " النسخة الجديدة" الأولى كانت بعنوان " عن حب" التي تصدرت التريند في ثمان دول عقب طرحها والأغنية من كلمات علي بوغيث وألحان بدر الشعيبي وتقول كلماتها: عن حب خدنا بعض عن حب.. عن شوق ولهفة قلب عن حب عن جد مال للمشاعير حد .. حب للأبد ممتد .. عن حب أي عن حب".

 

 

اقرأ أيضًا/سناء يوسف تنفي اعتزالها الفن

 

 

أما الأغنية الثانية فجاءت بنفس عنوان الألبوم " النسخة الجديدة" وهى من كلمات علي بوغيث وألحان بدر الشعيبي وتوزيع براك المطوع وعن هذه الأغنية قال بدر الشعيبي في منشور له عبر حسابه على " إنستجرام":" النسخة الجديدة هى عنوان الألبوم وعنواني في هالسنه وأتمنى أن يكون عنوان كل شخص يلقى في نفسه نسخه جديده تكون أحلى وأقوى وأنجح ".