12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أصالة تعود بألبومها الجديد

2020/09/08 01:13 PM | المشاهدات: 971


أصالة تعود بألبومها الجديد
أحمد زايد

 

حذفت "أصالة" منشوراتها في "الانستجرام" لكنها تعود بقوة كالسهم حين ينطلق بعد تراجعه، بمنشور تعلن فيه عن ألبومها الغنائي الجديد، بل عن قطعة من روحها كما وصفته، ونتاج عمر فائض، قالت: " هذا العمل بالذّات، هو روحي متجسّدة.. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة. فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي.. لكنّي نجوْت صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لا يُشبه أحداً غير الّذي في خيالي".

اقرأ أيضا:رامي صبري يحتفل بعيد ميلاد عامر منيب

لاقت "أصالة" من جماهيرها في الوطن العربي ما أشغف فؤادها فعلقت: " "قلبي يصلّي حامداً نعمة المحبّة والإحترام.. أُصلّي امتناناً لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دوماً في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلام".

اقرأ أيضا: جوكر الدراما المصرية يوكا

روت اشتياق محبيها بالكلمات التي تزيد العشاق لصوتها شوقًا، زاجلة الطرب في وصف أعمالها بكلمات لا تخرج إلا ممن تشرب الإبداع وسقاه قائلة: " سافرت مع كلّ أغنية إلى كوكب إبتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه، كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي... وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لا تتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر بعيدًا مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت أغمض عيني فأرى ما أراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي عمّراً عشته في كلّ قصّة مغزولاً بالطّيب والأمان".