12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بعد قرار وقف "الشرنوبي" عن الغناء "الشرنوبي" يكسر القواعد ليعود مرة أخري.

2020/07/19 03:53 PM | المشاهدات: 610


بعد قرار وقف "الشرنوبي" عن الغناء "الشرنوبي" يكسر القواعد ليعود مرة أخري.
صفاء ناصر أبو مسلم

نقابة الموسيقيين تؤجل البت في شكوي النقابة، لحين الفصل في الدعوى القضائية، المقدمة من المنتجة "سارة الطباخ"، بصفتها مدير شركة "ايرث برودكشن".

 

اقرأ أيضاً/"فنانون احترفوا كرة القدم"

 

ونشر الفنان "محمد الشرنوبي" عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة من عقد قرار نقابة المهن الموسيقية، معلقا "قرار نقابة المهن الموسيقية المحترمة"، ونشأ الخلاف بين الفنان "محمد الشرنوبي" و المنتجة 'سارة الطباخ"، لأن "محمد الشرنوبي" وقع عقد لتسويق أغنيته الجديدة "قلبي ارتاح" مع إحدى شركات الإنتاج الفني دون علمها.

 

اقرأ أيضاً/أحمد حلمي برقصة علي تيك توك.

 

وجاء القرار ليعيد "محمد الشرنوبي" إلى عالم الغناء مرة أخرى، بعد قرار فصلة من النقابة، وعلى الرغم من قرار الفصل عن الغناء إلا أن "الشرنوبي" لم يتوقف عن التمثيل، وقدم العديد من الأدوار التي تركت بصمة مميزة لجمهوره وآخرها مسلسل "ليه لأ" ورغم أنه لم يعرض بعد على التلفزيون ويعرض على منصة رقمية إلا أنه لقي نجاحا فريداً من نوعه.

 

اقرأ أيضاً/ياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير والعوضي يعلق.

 

ويعد سبب تلك الصراعات التي تجري بين "محمد الشرنوبي"، و "سارة الطباخ"، هو فسخ الخطوبة والذي جاء من قبل "محمد الشرنوبي"، وذلك لعدم إرضاء والداه عن هذا الإرتباط.

 

 بسبب فارق السن بينهما والذي يتجاوز 15 عاماً، ثم ارتبط "الشرنوبي"، "برندا رياض"، مديرة أعمال الفنانة "أنغام"، وتم عقد القران في حديقة منزلهم الخاص، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.