12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مسلسل "صالون زهرة" يتصدر التريند

2022/11/10 08:15 PM | المشاهدات: 370


مسلسل "صالون زهرة" يتصدر التريند
آلاء وليد

 

تصدر الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعدما عُرضت أولى الحلقات من الموسم ليلة أمس عبر منصة "شاهد vip"، واحتفلت "نجيم" بالعرض عن طريق جلسة سماع للمسلسل مع أصدقائها في منزل المخرج جو بو عيد، وشاركت مقطع من الحلقات لتسأل الجمهور عن رأيه.

 

اقرأ أيضًا/ نجمات نجحن في مواجهة السرطان خلال 2022

وكانت قد حيت بطلة المسلسل نادين نجيم النجمة القديرة سامية الجزائري، والتي انضمت إلى الموسم الثاني من المسلسل، حيث نشرت "نجيم" صورة تجمعها بها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:"قدي الدّني صغيرة، كنت صغيرة إقعد حد إمّي تنحضر مسلسل (جميل وهنا) وما خطر ببالي يوم إنّي رح كون ممثّلة وتجي فرصة إنّي شوفٍك عن حقيقة ونشتغل سوا".

 

اقرأ أيضًا/محمود العسيلي يشارك في حفلات موسم الرياض

كما تابعت حديثها لتقول:"القديرة سامية الجزائري، تشرّفتُ بحضوركِ المميّز وطاقتكِ الحلوة وهدوءك، وانبسطت قعدنا وحكينا وعرفتك عن قرب وحبّيتك أكتر و أكتر. إن شاء الله الناس يحبّونا سوا حتى لو كنّا حما وكنّة والله يطوّل بعمرك ويعطيك الصحّة"، وكانت قد طرحت منصة "شاهد" البرومو التشويقي للموسم الثاني من المسلسل، وعلقت عليه قائلة:" شفناهم مغرومين، صار وقت نشـــوفهم متزوجين ويا ما شاء الله"