12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

في الوقت القاتل .. هولندا تسحق السنغال بهدفين دون رد.

2022/11/21 09:49 PM | المشاهدات: 285


في الوقت القاتل .. هولندا تسحق السنغال بهدفين دون رد.
مريم اسماعيل

 

 حقق منتخب هولندا الفوز في الوقت القاتل من المباراة، بهدفين دون مقابل الأول وبهذا الفوز يحتل منتخب هولندا المركز الثاني في المجموعة الأولى بالتساوي في النقاط مع الإكوادور الذي فاز على قطر، وبفارق الأهداف فقط عنه.

 

إقرأ أيضًا /فضل فالنسيا".. الإكوادور تُكبد قطر خسارتها الأولي في افتتاح المونديال.

 

حيث شهدت المباراة محاولات على المرمى من كلا الفريقين وقد أسفرت محاولات هولندا عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 85 بضربة رأسية رائعة من كودي جاكبو لاعب الوسط بعد تمريرة طويلة متقنة من فرينكي دي يونج.

 

وعقب الهدف اندفع منتخب السنغال في محاولة لتسجيل التعادل وسدد بابي جي كرة قوية أرضية لكن الحارس المتألق نوبيرت أبعدها عن المرمى.

 

إقرأ أيضًا /منتخب بعيد عن الأذهان يشجعه محمد صلمنتخب بعيد عن الأذهان يشجعه محمد صلاحاح

 

ومرت الدقائق المتبقية دون أن تتغير النتيجة ليشير الحكم إلى 8 دقائق كوقت بدل ضائع لتشهد الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع الهدف القاتل المباراة حيث انطلق ممفيس ديباي بهجمة مرتدة وسدد كرة لم يستطع الحارس إدوارد ميندي التصدي لها لترتد إلى دافي كلاسين ليتابعها في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

 

وتنتهي المباراة بفوز هولندا بهدفين دون رد ويعد هذا الانتصار هو الأول لمنتخب هولندا في كأس العالم منذ الفوز على المكسيك في مونديال 2014 بالبرازيل. أي منذ أكثر من 8 سنوات وبذلك يكون الفوز هو الأول لمنتخب هولندا في كأس العالم منذ 3067 يوما.

 

إقرأ أيضًا /شهادة من لاعبي برشلونه في كريم بنزيما