12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ثنائيات رومانسية خطفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 

2022/11/17 11:06 AM | المشاهدات: 364


ثنائيات رومانسية خطفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 
شروق صلاح

 

تألق الثنائي نيللي كريم وزوجها هشام عاشور على السجادة الحمراء، فاعتمدت نيللي فستانًا أحمر لامعًا من توقيع "نور عزازي" وزينت عنقها بقلاداتٍ ألماسية بينما اعتمد هشام عاشور بدلة كلاسيكية باللون الأسود تناغمت كثيرًا مع إطلالة زوجته وقد خطف أيضًا الثنائي شيري عادل وطارق صبري الأنظار وبديا في قمة السعادة في أحدث ظهور لهما بعد الزواج فأطلت النجمة المصرية شيري عادل بفستان بنفسجي ضيق أبرز جمالها ورشاقتها بينما اعتمد زوج شيري عادل النجم طارق صبري بدلة كلاسيكية تناغمت كثيرًا مع إطلالة زوجته.

 

 

اقرأ أيضًا /أبرز الأفلام المقرر عرضها في صالات السينما السعودية

وقد سجل الثنائي الفني المحبوب محمد فراج وزوجته بسنت شوقي إطلالة خلابة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث تألقت بسنت شوقي بفستان أسود يخلو تمامًا من التكلف في إطلالة راقية ونسقت مع إطلالاتها مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس البراق، بينما اعتمد زوجها النجم محمد فراج إطلالة كلاسيكية ببدلة رجالية سوداء .

وأيضًا خطف الثنائي الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالاتهما الجذابة ونظراتهما الرومانسية وفضلت دانيا البناوي الظهور بإطلالة حالمة بفستان منسدل باللون السماوي من تصميم "نور عزازي" بينما اعتمد الفنان كريم فهمي بدلة كلاسيكية عززت من جاذبيته ووسامته.

 

اقرأ أيضًا /شمس مصر | ‎بسنت شوقي تحتفل بيوم ميلاد زوجها ‎محمد فراج بطريقة مميزة

كما ظهرت أيضًا الفنانة داليا البحيري على السجادة الحمراء برفقة زوجها واعتمدت فستان فوشيا مُزين بالأحجار اللامعة عند الخصر وتميز الفستان بقصته الضيقة التي كشفت عن رشاقتها ونسقت داليا البحيري مجوهرات راقية لتكتمل إطلالتها الجذابة.

وقد أطل أيضًا النجم هاني عادل وزوجته الفنانة دياموند بو عبود في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وبدا على كليهما السعادة الغامرة أثناء ظهورهما سويًا على السجادة الحمراء، كما طغت اللقطات العفوية على صورهما، فيما اعتمدت دياموند بو عبود فستانًا أحمر في إطلالة رومانسية.

 

كما لفت الفنان الشاب حازم إيهاب الأنظار برفقة زوجته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تميزت إطلالاتيهما بالبساطة والأناقة في ذات الوقت، فارتدت منة داغر فستانًا باللون الأصفر زينته صيحة الكشكش من الأعلى، بينما اعتمد زوجها النجم حازم إيهاب بدلة رجالية بتصميم عصري.