12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ذوات الكعب العالي

2020/07/18 02:42 PM | المشاهدات: 670


ذوات الكعب العالي
إسراء الكيال


دائماً ما تكون المرأه مختلفة بالطباع عن الرجال وبكل شئ فالأنثي هي النصف الأخر بالحياه ومن ينكر فضلها في التكامل فأنه ينكر الحياة.
تختلف الأنواع كثيراً في الرجال والمرأه أيضاً سنتناول الحديث عن المرأة الجذابة (الست الشيك ).

فالمرأه تلك لها مميزات وعيوب تندرج تحت شخصيتها المستقلة فمن مميزاتها أنها تنعم بالجمال والذوق الراقي في كل شئ ومن المؤكد لا يشئ تلمسه الإ وذهب عقلك به من شده جماله ونظامه وتناسقه وهذا ليس بملابسها واشيائها فقط بل بكل شئ حولها .

فإن الجمال ينبع من داخلها ويقوي كلما كبرت ونضجت أكثر تجدها راقية دائما وتهتم بك كطفلها المدلل .
ومن الجانب الأخر نجد عيوب كثيره تحجبنا ومنها أنها

فالمرأة بطبعها أنيقة تبحث عن الأختلاف في كل شئ سواء إن كانت ترتديه أو تستخدمه فكل شئ يكن لديها منضبط تماماً ؛ واذا رجعنا بالخلف سنجد المرأة في الخمسينيات كانت مختلفة كلياً عن ماهي عليه الان فإن رقتهم ورشاقتهم وجمالاهم الغير ملعوب فيه من مستحضرات وعمليات التجميل الأن فنجد أن الست كانت ولازالت المرأة في ذلك العصر جميلة جداً ولا توجود مقارانات يمكن التحدث فيها .

بالرجوع إلي عصرنا حالياً نجد أن المرأة تبحث عن الجمال المقلد بالعمليات أو مستحضرات التجميل أصبحت تفقد الثقة بجمالها الطبيعي وتستحوذ عليها كل افكار التغيير بشكلها دائما حتي لا يتفوق عليها من حولها في الجمال أو ان زوجها ينظر لمرأة أخري تجذبة أكثر .

ولكن اذا نظرنا إلي وضعها سنجد أن المرأة عندما تكثر من هذا نجد أنها تتعالي بعض الشئ بجمالها الغير عادي وتنظر للاخريات كأنهم بقايا وليس كاملين مثلها ويعجبها كثيراً أحاديث الرجال عنها ونظره المجتمع لها وكم أنها فاتنه محببه للجميع ..

ولذلك نجد أن شريك حياتها يعاني من هذا دائما اذا ربط حياته بمرأة مثالها فيجد أن كل أهتمامتها تنصب علي أحدث صيحات الموضة و مالها لكل مستحضرات التجميل والعمليات التي تسعي بها لتغيير ماهي عليه بل وأنها تتعالي عليه وكأنه غير متكامل وأن جمالها تمنْ به عليه ومن واجبه أنه يجمدها لأنها قبلت بأن تكون شريكه له .
فهل تقبل أن تكون المرأة الجذابة (الست الشيك ) شريكتك ؟ وما السبب !

اقرا ايضاً👇

سلسلة مقالات بعنوان احفاد حواء يتحدث عن انواع الستات ونصائح للرجال