12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رنا سماحة تفقد جنينها ذو الثلاث أشهر

2022/11/11 09:06 PM | المشاهدات: 162


رنا سماحة تفقد جنينها ذو الثلاث أشهر
آلاء وليد

 

تحدثت المطربة رنا سماحة عن فقدانها جنينها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت:"البداية من 3 شهور، حمل في الشهر الأول، مصاحب بنزيف حاد، إجهاض واضح وصريح، وبعد أسبوع، وبعد الكشف والسونار؛ البيبي موجود، والنزيف مستمر، وعدَّى الشهر التاني، وبدأنا الشهر الثالث، وفجأة نزيف وتعب، ومن 3 الفجر لـ 9 الصبح بصرخ".

 

اقرأ أيضًا/دنيا سمير غانم تحقق حلمها

وتابعت:"الساعة ٨ مساءً، بعد الكشف والسونار؛ قالولي: الطفل متوفي في بطنك، ولازم نعمل عملية حالا.. قولتلهم: طيب نستنى للصبح.. قالوا مستحيل.. ممكن يحصل لك تسمم.. طب أروَّح البيت طيب.. لأ.. هنطلع حالا على المستشفى.. وتمت العملية الحمد لله"، كما أضافت:"3 شهور من التعب المتواصل.. ولله الحمد.. تجربة من أصعب التجارب.. الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل".

 

اقرأ أيضًا/رد فعل النجوم على مسرحية "أنستونا

واختتمت "سماحة" حديثها قائلة:"شكرًا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني.. وبعتذر عن عدم الرد.. تعبانة أوي.. سامحوني.. وشكرا على كم الحب ده.. كتَّر ألف خيركم والله"، وكان قد نشر زوجها سامر أبو طالب صورة لها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وطالب بالدعاء لها قائلًا:" ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبتي، أجر وعافية إن شاء الله يا روح قلبي".