12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر|.. "رجل المواعيد الكبرى".. صلاح يعود بليفربول لطريق الانتصارات بتخطي عقبة توتنهام

2022/11/06 09:56 PM | المشاهدات: 270


|شمس مصر|.. "رجل المواعيد الكبرى".. صلاح يعود بليفربول لطريق الانتصارات بتخطي عقبة توتنهام
علي رسلان

 

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق انتصارًا ثمينًا على حساب مضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم على ملعب "توتنهام" مساء اليوم الأحد بقمة الجولة الـ15 من منافسات بريميرليج.

 

وتقدم ليفربول بالنتيجة عن طريق محمد صلاح في الدقيقة (11)، ثم عاد "مو" ليضاعف النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (40)، إلا أن هاري كين سجل هدف التقليص في الدقيقة (70).

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. شوبير يكشف تفاصيل جديدة عن نجم الأهلي

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، في المقابل تراجع توتنهام للمركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن نيوكاسل والذي حقق الفوز الرابع تواليًا على حساب ساوثامبتون ضمن فاعليات نفس الجولة.

 

وكان ليفربول قد تلقى خسارتين في آخر جولتين على حساب نوتنجهام فورست بنتيجة (1-0)، ثم على يد فريق ليدز يونايتد بنتيجة (1-2).

 

تفاصيل المباراة

 

الدقيقة الثالثة كادت تشهد هدفًا لمصلحة ليفربول عن طريق نونيز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن هوجو لوريس تألق و أبعد الكرة بنجاح.

 

وحاول نونيز مرة أخري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أن يُسجل في شباك توتنهام بعد كرة طولية رائعة من أرنولد لتمر تسديدة الأوروجوياني بجوار القائم.

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. فبراير مستمر في جلساته الخاصة مع لاعيبيه ويعقد جلسته مع روقا وتعليمات لنيمار

 

وفي الدقيقة 11، نجح محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة ناجحة من زميله داروين نونيز، ليسجلها المصري أقصي يمين لوريس حارس توتنهام.

 

وظهرت محاولة خطيرة لصالح توتنهام بعد عرضية من هاري كين وصلت عند الكرواتي بريسيتش ليحولها برأسية ارتطمت في القائم بالدقيقة 15 خلال أحداث المباراة.

 

وفي الدقيقة 40، عاد محمد صلاح لممارسة هوايته بعدما تمكن من تسجيل هدفًا لمصلحة ليفربول بعد خطأ فادح من إيريك داير ليصبح "الريدز" (2-0).

 

وحاول هارفي إليوت أن يسجل هدفًا لليفربول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها لوريس إلى ضربة ركنية في الدقيقة 44.

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. حالة من الإرتياح في الزمالك بسبب اللاعب الدولي

 

و بدأت أول خمس دقائق نارية في الشوط الثاني بتسديدة من بريسيتش ارتطمت مرة أخري في القائم بعد عرضية رائعة من سيسيجنون في الدقيقة 49 من زمن أحداث المباراة.

 

ومثل كرة الهدف الأول كاد صلاح أن يسجل في الدقيقة 54 بعد تمريرة من نونيز في منطقة الجزاء وصلت هذه المرة ضعيفة عند لوريس.

 

وظهر نونيز بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 56 تصدى لها لوريس لينقذ فريقه من هدف ثالث.

 

وفي الدقيقة 70 تمكن هاري كين من تقليص الفارق لصالح توتنهام بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة ناجحة من البديل كوليسيفيسكي، لتصبح النتيجة (2-1) لمصلحة ليفربول.

 

لينجليه هدد مرمى ليفربول في الدقيقة 79 برأسية خطيرة أمام المرمى بعد عرضية من بريسيتش لتمر أعلى مرمى أليسون.

 

وفي الدقيقة 90 هدد هاري كين مرمى ليفربول بكرة عرضية من المتألق بريسيتش لتمر الكرة بجوار القائم لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1) لصالح "الريدز".