12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تفاصيل مقتل زوج الفنانة عبير بيبرس بمنزلهما

2020/07/11 02:12 PM | المشاهدات: 1146


تفاصيل مقتل زوج الفنانة عبير بيبرس بمنزلهما
رانيا سعيد

 

"عبير بيبرس" فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان ”كما تدين تدان“.

في عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي ”إلسع وفلسع“ بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف وهذه هي النبذة الفنية لمشوارها.

اقرأ أيضاً:المسيرة المهنية لريا أبي راشد

بينما شهدت الساعات الماضيه جريمة قتل واتهام الفنانة "عبير بيبرس"بقتل زوجها خلال شجار نشب بينهما،  والتي أدلت باقوالها حول الجريمة بعد القبض عليها، حيث وجه لها إتهام بأنها وراء الجريمة  بعد أن تشاجرت مع زوجها الذي قام بصفعها علي وجهها، وسبها بألفاظ خادشه، فلم تتمالك "عبير" نفسها وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في صدره، فسقط على الأرض فاقداً للوعي، ونقل علي إثرها الي المستشفى، ثم فارق الحياة.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد قررت حبس المتهمة4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها.

اقرأ أيضاً:سر الفنانة مديحة كامل

جاء خلال أقوال المتهمة:
"كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن"..وبهذه الكلمات اعترفت "الفنانة" بقتل زوجها داخل منزلهما في البساتين أمام المباحث.

واعترفت "عبير بيبرس" بأنها كانت تريد التخلص منه بسبب إهانته لها أمام الناس والمعاملة غير الإنسانية، وأوضحت "عبير" أنها طعنته 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع العاملة الإثويبية التي تعمل في منزلهما بالبساتين إلا أنها لم تجدي نفعاً. 

اقرأ أيضاً:الفنانة نبيلة عبيد تستعيد الذكريات

وعقب اعتراف المتهمه بجريمتها أمام قاضي المعارضات  قرر تجديد حبسها لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

 والتي قتلته مباشرة بعد أن ظل لمدة 8 أشهر يقوم بإهانتها وضربها باستمرار وأكدت أنه عقب الزواج ظهرت فيه كل المساوئ، فضلاً عن خدش حيائها بألفاظ خارجة، والسب والقذف لوالديها طوال الوقت، بالإضافة إلى المعاملة السيئة التي كانت تتلقاها منه .