12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الموت يفجع الفنان "حمادة هلال".

2020/07/07 01:22 PM | المشاهدات: 872


الموت يفجع الفنان "حمادة هلال".
مريم سيف الدين

 

رحلت اليوم والدة الفنان "حماده هلال" السيدة "رجاء إبراهيم" بعد إصابتها بمرض السرطان وتدهور حالتها، توفت اليوم الثلاثاء 7/7/2020 فى المركز الطبى العالمى وينتظر "حماده هلال" الانتهاء من الغسل وتصاريح الدفن ليتم تشييع الجثمان فى الساعة الواحدة من ظهر اليوم ودفنها فى مقابر الأسرة بطريق العين السخنة (مقابر الرقابة الإدارية).

اقرأ أيضاً: "لأول مرة"...ديانا حداد تختار أغاني ألبومها الجديد باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية

وانتشرت شائعات فى الفترة الأخيرة  بإصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا إلا أن "حماده هلال" خرج وأكد عدم صحة هذه الأخبار موضحاً في بيان صحفى أن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا مشيراً إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، افتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة لمريض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضي كورونا لابد من الوقوف بجانبهم لأن المرض ليس عيب ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفي عن كل مريض.

قال 'حماده هلال" : إن والدته تعالج من مرض السرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وطلب من جمهوره الدعاء لها بالشفاء حيث نشر لهما صورة على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.


اقرأ أيضاً: بوابة عشموذيع| عاااجل|."المعهد الأميركي"زلزال بقوة 6.6 يضرب إندونيسيا


ونعى المنتج "وليد منصور" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الفنان "حمادة هلال" قائلا: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة النجم "حمادة هلال" بعد صراع مع مرض السرطان، خالص التعازي للصديق والأخ "حمادة هلال" وأسرته وإنا لله وإنا إليه راجعون".