12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نجوم الفن يقدمون التعازي لوفاة الفنانة رجاء الجداوي

2020/07/05 11:24 AM | المشاهدات: 910


نجوم الفن يقدمون التعازي لوفاة الفنانة رجاء الجداوي
داليا جمال

قدم العديد من نجوم الفن تعازيهم، بعد رحيل الفنانة رجاء الجداوي صباح يوم الأحد ، عبرحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل تويتر و إنستجرام و فيس بوك. 

 

كان منهم المطرب عمرو دياب قائلا :"‏إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان". 

 

اقرأ أيضاً /"إليسا تفاجئ جمهورها"

 

و قدم الفنان محمد هنيدي أيضا تعازيه قائلا :"‏البقاء لله في الجميلة رجاء الجداوي ، ادعولها " و الفنان مصطفى شعبان قائلا:"‏ربنا يرحمك ، أطيب القلوب و أرقى الشخصيات و أم غالية هتوحشينا، طيب الله ثراكى و ألهمنا الصبر و السلوان على فراقك ".

 

و عبر الفنان محمد إمام عن حزنه قائلا :"إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة النجمة الكبيرة رجاء الجداوي 

أسكنها الله فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان". 

 

كتبت أيضاً الفنانة الأردنية صبا مبارك على صفحتها الرسمية على انستجرام قائلة:" إلى اللقاء يا أحلى واحدة في الدنيا مش مصدقة و حزينة...و مش عارفة حتى أكتب شكرا على كل شي حلو زرعتيه بقلوبنا كلنا اللي اشتغلو معاكي و جمهورك و اللي حبوكي، ربنا يرحمك ويصبر أهلك ويصبرنا على فراقك

#رجاء الجداوي".

نعت أيضاً الفنانة ليلى علوي النجمة الكبيرة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلة:"خبر صادم ووجع قلب كبير .. رحلت الفنانة العظيمة والإنسانة الأعظم رجاء الجداوي .. أم وصديقة وناصحة مخلصة". 

 

اقرأ أيضاً /إحنا مش بتوع حداد إهداء للشهيد البطل "أحمد المنسي"

 

وأضافت  قائلة:  رحلت اليوم ورحلت معاها حتة من روحنا وذكرياتنا ومحبتنا للفن والأناقة اللي طول عمرها صورة ومثل حي ليها ، رجاء الجداوي اللي كانت أم للجميع قبل ما تكون صديقة عزيزة وفنانة نفخر بيها جميعًا" 

 

واختتمت حديثها:  هاتفضل في قلوبنا محبة كبيرة لرجاء الجداوي . مع السلامة يا جوجو عزائي لأميرة حسن مختار ابنة رجاء الجداوي الوحيدة وحفيدتها في مصابهم ومصابنا  الأليم .ولكل حبايبك وجمهورك الكبير الصبر والسلوان".

 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانه رجاء الجداوي أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعرت في 28 رمضان الماضي بارتفاع درجة الحرارة والتي وصلت لـ39 درجة، وبعدها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها و بعد صراع مع المرض رحلت عن عالمنا صباح اليوم.  

 

اقرأ أيضاً /"نفسي لما أموت أدفن بهدومي"