12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"السبكي" يتعاقد مع "غادة عادل" علي "قمر 14" 

2020/06/29 01:28 PM | المشاهدات: 689


"السبكي" يتعاقد مع "غادة عادل" علي "قمر 14" 
نانسي محمد

 قام السبكي بنشر صورة من جلسة التعاقد بينه وبين الفنانة "غادة عادل" عبر صفحته الرسمية على موقع ال"فيس بوك" وعلق عليها قائلاً : "غادة عادل قمر 14".

 

إقرأ أيضاً / الناقدة نعمة الله حسين في ذمة الله

 

كشف المنتج "أحمد السبكي" عن تعاقده بشكل رسمي مع الفنانة "غادة عادل" في أول عمل فني يجمعها بالفنان "خالد النبي" وتدور أحداث الفيلم علي 7 ساعات فقط حول تأثير القمر علي حياة بعض الناس .

 

ويجمع فيلم "قمر 14" عدد كبير من النجوم أبرزهم "خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي" تأليف "محمود زهران"، وإخراج "هادي الباجوري"، وإنتاج "أحمد السبكي".

 

إقرأ أيضاً /*أحمد زاهر يهنئ ابنته ملك بعيد ميلادها ال 18*.

 

ومن المقرر البدء في تصويره أول يوليو المقبل ما بين القاهرة والإسكندرية والعين السخنة والمنيا ، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي في ليلة يكون فيها القمر بدرًا مكتملًا، ويؤثر نفسياً على مسار شخصيات الفيلم، حيث أن جميع أحداث الفيلم تصيب الشخصيات في سبع ساعات، وتنتهي أحداث الفيلم باختفاء القمر .

 

ومن الجدير بالذكر أن تراث السينما المصرية يضم فيلما يحمل نفس الاسم "قمر 14" وقامت ببطولته الفنانة الراحلة "كاميليا، ومحمود ذو الفقار، وحسن فايق، ووداد حمدي، وفردوس محمد" وعرض لأول مرة في شهر أبريل عام 1950 قبل أربع أشهر من مقتل كاميليا في حادث تحطم طائرة.

 

إقرأ أيضاً / إدوارد يعود لاستكمال برنامجه الجديد " القاهرة اليوم"