12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الموسم الثاني من مسلسل bridgerton

2022/02/15 09:59 PM | المشاهدات: 327


الموسم الثاني من مسلسل bridgerton
ندى الطناني

روجت منصة نيتفلكس عن أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل الدراما Bridgerton الذى سيعرض يوم 25 مارس المقبل، ويتكون من 6 حلقات

 

وقد توقف فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل Bridgerton مرة أخرى  بسبب انتشار فيروس كورونا ، وكان قد تم إيقاف التصوير مرتين من قبل في يوليو بسبب الجائحة، وحسب الديلي ميل تم الإبلاغ عن آخر مرة توقف تصوير بسبب الفيروس في31 أغسطس.

 

إقرأ أيضا 

 

ويقوم ببطولة الموسم الثاني من المسلسل كل من فيبي دينيفور، جولدا روشوفيل، جوناثان بيلي، لوك نيوتن، كلوديا جيسي، نيكولا كوجلان، روبي باركر، سابرينا بارتليت، روث جيميل، أدجوا أندوه، بولي ووكر، بن ميلر، بيسي كارتر، وهارييت كاينز.

 

إقرأ أيضا شمس مصر|.. جورج كلوني يرفض 35 مليون دولار مقابل تصوير إعلان

 

كما انضمت الممثلة سيمون آشلى بطلة مسلسل Sex Education، إلى الموسم الثانى من سلسلة نيتفلكس  Bridgerton، على أن تلعب دور كيت شارما، البطلة الأنثوية أمام أنطونى بريدجيرتون الذى يلعبه جوناثان بيلى، الذى سيكون محور الموسم الثانى من العمل، وتقوم كيت بتجسيد شخصية امرأة ذكية وعنيدة ولا تعاني من الحمقى، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " vulture".

إقرأ أيضا : شمس مصر|.. في ذكرى وفاته.. حقيقة إدمان حاتم ذو الفقار المخدرات

 

كما صرحت النجمة الشابة فيبي دينيفور، قائلة: " أتخيل أنهم إذا كانوا يتابعون الكتب، فستكون رحلة أنطوني، وأنا متأكدة من أن دافني سينتهى بها الأمر تشاركه كل ما يريد، ولكننى أتساءل كيف سيكون الأمر، ولذلك انا متحمسة للأمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

إقرأ أيضا شمس مصر|.. تفاصيل اللقاء المسرحي بموسم الرياض