12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جامعة الفيوم تصرف مكافأة شهرية للطلاب بخمس جامعات 

2021/02/08 04:32 PM | المشاهدات: 893


جامعة الفيوم تصرف مكافأة شهرية للطلاب بخمس جامعات 
هداية السيد

عقد الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم ، اليوم الاثنين ، لقاء طويلا مع الدكتور ياسر حتاتة عميد كلية الطب والدكتورة منى حته عميد كلية الصيدلة الدكتور شريف العطار. القائم بأعمال عميد كلية الهندسة الدكتور صالح العوني القائم بأعمال عميد كلية العلوم والدكتورة نيفين السواح عميد كلية الزراعة بالإنابة بحضور د.إيمان هيكل منسق جامعة الفيوم. 

 

 

 

إقرأ أيضاََ/الفولى يتابع إستعدادات مدارس السويس لبداية الترم الدراسى الثانى

 

 

 

 

وذلك تنفيذاً لبروتوكول التعاون بين جامعة الفيوم ووزارة التضامن الاجتماعي لتحقيق الرؤية المصرية للتنمية المستدامة 2030 ولا سيما محاور العدل والتنمية والبناء البشري ، وكجزء من الجهد المستمر لتحقيق الرؤية المصرية للتنمية المستدامة 2030 دعم للرئيس لأطفال الكلية.

 

 

 

إقرأ أيضاََ/اليوم...آخر موعد للتقديم بالجامعات الخاصة

 

 

 

 

قال رئيس الجامعة احمد جابر شديد انه تم الاتفاق على قيام الكليات المعنية باختيار اول خمسة طلاب من الفرق النهائية باقسام الكليات السالفة الذكر والذين سيحصلون على دعم قدره 1000 جنيه شهريا طوال العام ، وفي حال استمر الطالب في التفوق وتقدم إلى العام الأخير ، سيستمر الدعم حتى التخرج.

 

 

 

 

إقرأ أيضاََ/الإجراءات المطلوبة من المرشحين للإستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية

 

 

 

 

وأضاف رئيس الجامعة أنه بالنسبة لمرحلة الدراسات العليا تم الاتفاق على اختيار طالبين من كل من الكليات الخمس المذكورة والتسجيل بمرحلة الدراسات العليا سواء للماجستير أو الدكتوراه على أن يكون مبلغ 2500 جنيه ينفق على كل منها ، والتي تنفق بالتساوي على مرحلتين، الأول بعد التسجيل للدبلوم ، والثاني بعد التخرج ، بالإضافة إلى مكافأة شهرية قدرها 1000 جنيه لمدة عام لطالب الماجستير ، ولمدة عامين لطالب الدكتوراه ، بشرط ألا يكون الطالب عضوًا في منظمة مساعدة في نفس الكلية أو لشخص يشغل وظيفة في الخدمة العامة ويتقاضى راتباً، سيكون مجال الدراسة ذو الصلة في خدمة الدولة المصرية في إطار رؤية مصر 2030 وفقًا لمعايير الخدمة ذات الاهتمام العام والتنمية ، بشرط أن يكون هذا البحث قد تم تسجيله بالفعل في إحدى الكليات المذكورة أعلاه.