12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

غلق وتشميع 52 منشأة ومركزاً للدروس الخصوصية بالغربية

2021/05/04 03:15 PM | المشاهدات: 344


غلق وتشميع 52 منشأة ومركزاً للدروس الخصوصية بالغربية
جهاد صبري فايد

صرحت محافظة الغربية، أنه تم غلق وتشميع 3 مراكز للدروس الخصوصية في مراكز ومدن المحافظة، و غلق 49 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة، وذلك أثناء أمس الإثنين على مستوى مراكز و مدن المحافظة.

 

إقرأ أيضًا/جامعة طنطا: تم نشر 715 مقالا عالمياً حتى نهاية أبريل 2021

 

 وطلب محافظ الغربية، أصحاب المحلات والمقاهي والورش، بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والالتزام بمواعيد الغلق، وأولياء أمور الطلاب، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإبلاغ عن أي تجمعات أو مراكز للدروس الخصوصية، وذلك حرصاً على صحة وسلامة الطلاب.

 

إقرأ أيضًا/إرشادات من طارق شوقي لطلاب الثانوية العامة خاصة الشعبة الأدبية

 

وأكد المحافظ، أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الحكومة والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ولمنع التجمعات، مشيراً إلى أن القانون سيطبق بكل شدية على جميع المخالفين مع اتخاذ الإجراءات.

 

 إقرأ أيضًا/الأوقاف: 175 مليون جنيه إجمالي ما تم صرفه لبناء المدارس ودعم العملية التعليمية

 ‏

واستمر محافظ الغربية، تنفيذ قرارات الدولة التي وصفها بأنها تحمى الجميع من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم إخلاء كورنيش طنطا من التجمعات، وفض أي تجمعات في مراكز ومدن المحافظة.

 

وقام المحافظ بحملة ليلية مكبرة علي أماكن التجمعات، تفقد خلالها كورنيش طنطا بامتداده من سكة المحلة حتى شارع ٣٠٦ وكوبري جيهان، والذي تم إخلاؤه تماماً من التجمعات، حيث تشهد هذه الأماكن تواجد كثيف خلال الأعياد والأجازات.