12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

صالات السينما تحقق إيرادات ضعيفة في أول أيامها

2020/06/28 03:25 PM | المشاهدات: 918


صالات السينما تحقق إيرادات ضعيفة في أول أيامها
داليا جمال

بدأت عودة الحياة إلى صالات السينما مرة أخرى أمس السبت 27 يونيو، بعد فترة توقفها بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وبذلك تسارعت التحركات لتعويض ما فاتهم من خسائر.

 

ظهر في المنافسة على الإيرادات 3 أفلام وهي "لص بغداد" "الفلوس" "بنات ثانوي"،وحققت جميعها إيرادات منخفضة وصلت 11 ألفاً و186جنيهاً. 

 

اقرأ أيضاً /في حواره لـ dmc... "يوسف الشريف" مش اسمي الحقيقي

 

وفي الترتيب حسب المركز جاء "لص بغداد" في المركز الأول بتحقيقه 6 آلاف و866جنيهاً،وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، حيث يحاول مجموعة من اللصوص الوصول لسر مقبرة الإسكندر الأكبر بواحة سيوة، وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً. 

 

الفيلم من إخراج أحمد خالد موسي، وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج أحمد بدوي، ومن بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، وأحمد العوضي، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن. 

 

احتل فيلم"الفلوس" المركز الثاني بتحقيقه 4 آلاف و258جنيهاً، وتدور أحداث الفيلم حول نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخداع المختلطة بمفاهيم الحب و الصداقة و الحياة. 

 

اقرأ أيضاً /إدوارد يعود لاستكمال برنامجه الجديد " القاهرة اليوم"

 

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سعيد الماروق، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي و بطولة تامر حسني و زينة و خالد الصاوي محمد سلام وعائشة بن أحمد و كميل سلامة. 

 

واخيراً فلم "بنات ثانوي" الذي احتل المركز الثالث والأخير ب إيرادات تصل ل62 جنيهاً، وتدور أحداثه حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات في مرحلة المراهقة عن ذاتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الثانوية. 

 

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ محمود كامل و ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة وبطولة جميلة عوض و مي الغيطي و هنادي مهنى و هدى المفتي و مايان السيد و محمد الشرنوبي. 

 

اقرأ أيضاً /إليسا.. بقضى معظم الوقت فى الاستوديو هذة الأيام