12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أمير طعيمة يدعم يوسف الشريف بعد الهجوم عليه

2020/06/28 01:39 PM | المشاهدات: 607


أمير طعيمة يدعم يوسف الشريف بعد الهجوم عليه
داليا جمال

صرح الفنان يوسف الشريف عدة تصريحات أثناء استضافته في برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان. 

 

وكان أبرز هذه التصريحات أنه يرفض المشاهد الساخنة في أدواره والتي تضمن القبلات والأحضان ووصفه البعض بأنه يدعى الفضيلة وقام كثير من الفنانين ب الهجوم عليه في حين انه قام الكثير أيضا بالدفاع عنه والانحياز له.

 

كتب الشاعر أمير طعيمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به"تويتر" يساند يوسف الشريف ويدافع عنه. 

 

اقرأ أيضاً /إليسا.. بقضى معظم الوقت فى الاستوديو هذة الأيام

 

كتبت أمير طعيمة "بتوع حرية الرأي و اللي دائما بيدافعوا عّن كل اللي يغضب ربنا، بيهاجموا الراجل اللي عايز يرضي ربنا في شغله ويرفض تقديم ما يخدش الحياء في أعماله... وأصلا ما فرضش رأيه على الآخرين، هو فقط اختار لنفسه طريق مريحة و ناجح فيه".

 

وواصل حديثه قائلاً:"يا جدعان النفس اللي بيخرج منك ممكن ما يرجعلكش، ما تبقوش كده".

 

وكان في تصريحات يوسف الشريف في آخر لقاء تلفزيوني له " في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما ميضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم". 

 

اقرأ أيضاً /" نجوم مصر يدعمون الجيش الأبيض "

 

وتابع حديثه قائلاً:" وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".

 

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل" النهاية" من فكرته وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعى، أحمد وفيق، محمود الليثى، سارة عادل، محمد مربان، محمد العمروسى، أيمن الشيوى، وضيوف الشرف اياد نصار، سوسن بدر، محمود عبد المغنى، أحمد مجدى، عمر الشناوى. 

 

اقرأ أيضاً /إدوارد يعود لاستكمال برنامجه الجديد " القاهرة اليوم"