12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

لجان الثانوية الأزهرية بالشرقية: عدم تواجد شكاوى من صعوبة البلاغة وهدوء يسيطر علي اللجان.

2020/06/27 04:59 PM | المشاهدات: 614


لجان الثانوية الأزهرية بالشرقية: عدم تواجد شكاوى من صعوبة البلاغة وهدوء يسيطر علي اللجان.
مريم شديد

يسود الهدوء جميع لجان الثانوية الأزهرية التي يبلغ عددها 71 لجنة بمحافظ الشرقية .. وقام بتأدية الامتحان فى مادة البلاغة 18 ألفا و509 طالبا وطالبة وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية الطلاب من فيروس " كورونا".

وقد صرح الدكتور محمد السروي مدير المنطقة الأزهرية بأنه قد تم تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحان وقياس درجة حرارة الطلاب من هلال الكواشف الحرارية والقيام بتوزيع الكمامات على الطلاب والمشاركين فى اعمال الامتحانات ومراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب.

=====
إقرأ أيضاً/وضع تعليمات وقائية بجامعة المنصورة كلية الآداب لطلاب الفرقة الرابعة .. تعرف على التفاصيل
=====

وأشار إلي أنه لا يوجد إصابة أو اشتباه في أى طالب أو ملاحظ بفيروس "كورونا" ولم تتلق غرفة العمليات بالمنطقة الأزهرية أى شكاوى حول صعوبة أسئلة مادة البلاغة.

وقام المحافظ الدكتور ممدوح غراب بالمرور على عدد من لجان امتحان الثانوية الأزهرية بالمحافظة لكي يتأكد من تنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس" كورونا".

=====
إقرأ أيضاً/إعادة فتح الحضانات اول يوليو المقبل
=====

وقد قام المحافظ بالتأكيد  على حظر تواجد أولياء الأمور حول اللجان حتي يتم توفير مناخ هادئ للطلاب أثناء الامتحان كما قام بالتشديد على ضرورة توفير أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه وتواجد طبيب وزائرة صحية وذلك لتوقيع الكشف الحراري على الطلاب وملاحظة الحالة الصحية لهم.

=======

اقرأ أيضاً/بعد أن أصبحت مستشفي الحسين الجامعي مستشفي عزل .....اعتراض طلاب كلية الشريعة والقانون بالقاهرة بشأن الإمتحانات

=======